12/03/2015 - 11:49

خسارة منتخب فلسطين النسوي أمام الأوزبكي في التصفيات الأولمبية

خسر المنتخب الأولمبي الفلسطيني النسوي لكرة القدم، أمس الأربعاء، أمام نظيره منتخب أوزبكستان بسداسية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ستاد البتراء في العاصمة الأردنية عمان، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من التصفيات

خسارة منتخب فلسطين النسوي أمام الأوزبكي في التصفيات الأولمبية

خسر المنتخب الأولمبي الفلسطيني النسوي لكرة القدم، أمس الأربعاء، أمام نظيره منتخب أوزبكستان بسداسية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ستاد البتراء في العاصمة الأردنية عمان، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

في حين تمكن المنتخب الأردني مستضيف التصفيات من تحقيق الفوز على نظيره منتخب هونغ كونغ بهدف دون رد، في اللقاء الآخر من المجموعة.

وكان غياب عدد من اللاعبات الأساسيات وفي مقدمتهم ولاء حسين، إضافة إلى تلقي اللاعبة نادين عودة البطاقة الحمراء قد أثر على أداء المنتخب  الفلسطيني أمام نظيره الأوزبكي في مباراته الأولى من هذه التصفيات.

وقال مراد بنورة المدير الفني لمنتخبنا النسوي عقب نهاية اللقاء، إن قبول مرمى فريقنا ثلاثة أهداف خلال أول عشرة دقائق من اللقاء أثر بشكل كبير على أداء اللاعبات خلال باقي مجريات المباراة.

وأشار بنورة إلى أن بداية كل بطولة تكون صعبة على أي فريق، وأن المنتخب سيحاول التعويض خلال المباراتين القادمتين أمام الأردن المضيف وهونغ كونغ، وعكس صورة إيجابية عن كرة القدم النسوية في فلسطين.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي النسوي سيواجه في الجولة الثانية شقيقه الأردني عند الساعة الرابعة من عصر غدٍ الجمعة.

التعليقات