14/03/2015 - 12:05

فوز سولم على عين ماهل ضمن الدرجة الثانية

فاز فريق مـ. سولم في مباراته الخارجية على فريق مـ. عين ماهل بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"، والتي جرت على ملعب كوكب أبو الهيجاء بحضور 200 متفرج، وسط أفضلية سولمية

فوز سولم على عين ماهل ضمن الدرجة الثانية

فاز فريق مـ. سولم في مباراته الخارجية على فريق مـ. عين ماهل بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية 'ب'، والتي جرت على ملعب كوكب أبو الهيجاء بحضور 200 متفرج، وسط أفضلية سولمية في الشوط الأول ترجمت إلى هدف السبق في الدقيقة السابعة بعد رفعة متقنة من اللاعب المجرب ثائر باشا إلى شقيقه الأصغر تامر، حيث تطاير فوق الجميع وسدد برأسه كرة قوية وقوسية فوق الحارس محمد مقصقص.

إصطدم المهلاويون أيضا ببراعة فائقة لحارس المرمى المجرب عبد المعطي زعبي، إذ وقف سدا منيعا أمام جميع الهجمات، وفي الدقيقة الثانية والثلاثين عاد ثائر باشا لطبخ هدف آخر، وهذه المرة لميزر زعبي، والأخير من داخل صندوق الجزاء أرسل قذيفة لا تصد ولا ترد معلنا تفوق فريقه بهدفين دون مقابل، في المقابل نجح اللاعب ماهر أبو ليل باستغلال هفوة في دفاع سولم ليقلّص النتيجة في الدقيقة السبعين.

وأضاع اللاعب محمد سعدي ركلة جزاء 11م لسولم في الدقيقة التسعين، بتصدي الحارس محمد مقصقص لها، حيث عرقل عماد وهداني داخل صندوق الجزاء، وتم إبعاد اللاعب أدهم حبيب الله.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد تلامذة المدرب هشام الزعبي 33 نقطة وفي المرتبة الثامنة، عشية اللقاء المقبل أمام هبوعيل رموت منشه، بينما تجمد رصيد فريق عين ماهل لـ 36 نقطة وفي المرتبة السادسة، قبل مباراة الخارجية ضد اتحاد كفر قرع.

التعليقات