20/03/2015 - 17:51

قدم ونصف لكفر كنا بالدرجة الأولى بعد الفوز على كفر سميع

وضع فريق هـ. كفر كنا قدم ونصف في الدرجة الأولى، وذلك بعد فوز الأحمر الكناوي اليوم الجمعة على فريق كفر سميع بنتيجة 2-0، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 25 للدرجة الثانية الشمالية" أ"، والتي جرت على ملعب النصار في كفر كنا بحضور مؤيدي الفريقين.

قدم ونصف لكفر كنا بالدرجة الأولى بعد الفوز على كفر سميع

وضع فريق هـ. كفر كنا قدم ونصف في الدرجة الأولى، وذلك بعد فوز الأحمر الكناوي اليوم الجمعة على فريق كفر سميع بنتيجة 3-0، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 25 للدرجة الثانية الشمالية' أ'، والتي جرت على ملعب النصار في كفر كنا بحضور مؤيدي الفريقين.

سجل الأهداف لتلامذة المدرب فايد حسون كل من اللاعب شادي حمودي من ضربة جزاء في الدقيقة 67، وأضاف زميله أدهم شبلي الهدف الثاني بعدها بعشرة دقائق، وقبل النهاية اختتم اللاعب سلطان زعبي التسجيل معلنا نتيجة اللقاء واقتراب الفريق من العودة للدرجة الأولى، حيث أصبح رصيدهم 65 نقطة وبفارق 17 نقطة عن مطاردهم مـ. عكا، ونقطة واحدة فقط تفصل فريق كفر كنا رسميا عن الإرتقاء، وذلك عشية المباراة الخارجية المقبلة ضد هـ. البعينة.

فايد حسون، مدرب هـ. كفر كنا قال بعد المباراة: فوز أحلى من العسل ومهم جدا لتحقيق هدفنا رسميا والعودة للدرجة الأولى إن شاء الله، من أجل أن نبدأ التحضيرات للموسم المقبل على أكمل وجه'.

التعليقات