21/03/2015 - 18:51

(فيديو) كفر قاسم تفوز على الطيبة بدربي المثلث

فاز فريق الشعاع كفر قاسم على فريق شباب الطيبة بنتيجة 1-0 ،وذلك بالمباراة التي جرت أحداثها على ملعب الطيبة البلدي بحضور العشرات من جمهور الفريقين، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 25 للدرجة الثانية الجنوبية " أ".

(فيديو) كفر قاسم تفوز على الطيبة بدربي المثلث

فاز فريق الشعاع كفر قاسم على فريق شباب الطيبة بنتيجة 1-0، وذلك بالمباراة التي جرت أحداثها على ملعب الطيبة البلدي اليوم بحضور العشرات من جمهور الفريقين، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 25 للدرجة الثانية الجنوبية 'أ'.

وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0، وكاد الشوط الثاني أن ينتهي كذلك أيضا، لولا قذيفة سددها علاء عرار من حوالي 35م عبر ركلة حرة مباشرة، عانقت شباك حارس الطيبة سيف عبد القادر، وذلك قبل انتهاء اللقاء بخمس دقائق.

يشار إلى أن هذا الفوز سيساعد الشعاع على الانخراط أكثر في القمة، ليلتصق بالمتصدر بقعات هيردين، بينما تعتبر الخسارة بمثابة تورط شباب الطيبة بمستنقعات القاع أكثر وأكثر، خصوصا  بعد نتائج الفرق الأخرى.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد كفر قاسم 49 نقطة وفي المرتبة الثانية وبفارق 5 نقاط عن المتصدر، وذلك عشية  المباراة المقبلة البيتية ضد كريات أونو، فيما يتجمد رصيده لـ31 نقطة وفي المرتبة 12، وذلك قبل لقاء حولون خارجيا.

التعليقات