22/03/2015 - 08:08

بلال إفطيمة: هدف مـ. إكسال التأهل لمباريات الاختبار

قال بلال إفطيمة، مهاجم فريق الدرجة الثانية مـ. إكسال، إن الفوز الأخير على أبناء النجيدات كان صعبا جدا، والدليل أننا سجلنا هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، لان الفريق الخصم لعب بصورة دفاعية وحاول أن يفاجئنا عبر الهجمات المرتدة، في المقابل الف

بلال إفطيمة: هدف مـ. إكسال التأهل لمباريات الاختبار

قال بلال إفطيمة، مهاجم فريق الدرجة الثانية مـ. إكسال، إن الفوز الأخير على أبناء النجيدات كان صعبا جدا، والدليل أننا سجلنا هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، لان الفريق الخصم لعب بصورة دفاعية وحاول أن يفاجئنا عبر الهجمات المرتدة، في المقابل الفوز كان في غاية الأهمية.

وأضاف إبن مدينة باقة الغربية: 'هدفنا المحافظة على المرتبة الرابعة على الأقل، والتأهل لمباريات الاختبار في البلي أوف العلوي، والمنافسة على بطاقة الصعود للدرجة الأولى إن شاء الله، والأهم مواصلة سلسة الانتصارات في المباراة المقبلة الصعبة أمام عين ماهل العنيد'.

واختتم حديثة: 'بدأت الموسم الكروي مع فريق الدرجة الثالثة أبناء كفر كنا، وتركت الفريق بعد 7 مباريات بسبب ظروف عملي، حيث لم أستطع التوفيق بين العمل والتدريبات، لذلك إنتقلت لفريق الدرجة الثانية مـ. إكسال، وبعد 3 مباريات سجلت هدفين، ومن ثم تعرضت للإصابة، والتي أبعدتني عن الملاعب أكثر من شهر ونصف، وفي الأسبوع الماضي عدت لتركيبة الفريق، وهدفي الآن مساعدة فريقي لتحقيق الهدف المنشود'.

يذكر أن فريق مـ. إكسال نجح بالفوز في المباراة الأخيرة ،على نظيره أبناء النجيدات بنتيجة 1-0، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 25 للدرجة الثانية الشمالية 'ب'، والتي جرت على ملعب إكسال البلدي بحضور محبي الفريقين، سجل هدف إكسال الوحيد اللاعب مهنا راضي في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، وبهذه النتيجة يصبح رصيد فريق مـ. إكسال 45 نقطة وفي المرتبة الثالثة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر دالية الكرمل.

 

التعليقات