24/03/2015 - 15:38

المدرب ريان طه: فوز هـ. باقة على صندلة إجباري

قال ريان طه، مدرب فريق الدرجة الثانية هـ. باقة الغربية، إن المباراة الأخيرة أمام هـ. إكسال كانت بمستوى أعلى من الدرجة الثانية، والأهم أننا حصدنا 3 نقاط، وهدفنا الفوز في المباريات المتبقية لتحقيق هدفنا المنشود إن شاء الله، لأن كل مباراة ح

المدرب ريان طه: فوز هـ. باقة على صندلة إجباري

قال ريان طه، مدرب فريق الدرجة الثانية هـ. باقة الغربية، إن المباراة الأخيرة أمام هـ. إكسال كانت  بمستوى أعلى من الدرجة الثانية، والأهم أننا حصدنا 3 نقاط، وهدفنا الفوز في المباريات المتبقية لتحقيق هدفنا المنشود إن شاء الله، لأن كل مباراة حتى نهاية الموسم بالنسبة لنا نهائي كأس'.

وأضاف: ' فوزنا على صندلة سيكون إجباريا، مع العلم أنهم يحاربون من أجل ضمان البقاء في الدوري ، ومن ثم سنتحضر لمباراة الموسم البيتية  ضد دالية الكرمل، التي من شأنها أن تقرر هوية الصاعد للدرجة الأولى، وإن شاء ستكون من نصيبنا'.

يذكر أن فريق هــ.باقة الغربية نجح بقلب تأخره لفوز ثمين على نظيره هـ. إكسال بنتيجة 1-2، في مباراة القمة للأسبوع 25 للدرجة الثانية الشمالية ' ب'، والتي جرت على ملعب باقة البلدي بحضور حوالي الف مشجع، وأكثر من 60 رجل شرطة ومنظمين.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد هـ. باقة الغربية 50 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر دالية الكرمل، وذلك عشية المباراة المقبلة الخارجية ضد هـ. صندلة، يوم السبت المقبل الساعة الرابعة على ملعب غلبواع.

التعليقات