30/03/2015 - 21:44

الدرجة الممتازة: فوز ثمين لأبناء اللد وأخاء الناصرة

حقق فريق أبناء اللد فوزا مهما على نظيره مكابي هرتسليا بنتيجة 3-1، ضمن مباريات 30 والأخير في الدرجة الممتازة، وذلك عشية مباريات البلي أوف العلوي، والتي جرت على ملعب اللد البلدي بحضور محبي الفريق، ليصبح رصيد تلامذة المدرب سليمان الزبارقة 57

الدرجة الممتازة: فوز ثمين لأبناء اللد وأخاء الناصرة

حقق فريق أبناء اللد فوزا مهما على نظيره مكابي هرتسليا بنتيجة 3-1، ضمن مباريات الأسبوع 30 والأخير في الدرجة الممتازة، وذلك عشية مباريات البلي أوف العلوي، والتي جرت على ملعب اللد البلدي بحضور محبي الفريق، ليصبح رصيد تلامذة المدرب سليمان الزبارقة 57 نقطة وفي المرتبة الثانية التي تضمن الصعود التاريخي للدرجة العليا.

افتتح فريق هرتسليا التسجيل عن طريق اللاعب الأجنبي جوردان بوشا في الدقيقة 12، ومن ثم عادل زميله دور ليفي النتيجة عن طريق الخطأ، ومن ثم أضاف المعسكر اللداوي هدفين في الدقائق 45،83، عن طريق كل من اللاعب الأجنبي أوسي موالي وموشه بين لولو، معلنين الفوز الكبير والثمين .

بينما قاد اللاعب المتألق علي خطيب فريقه مـ. أخاء الناصرة لفوز بيتي ثمين على مكابي يفنة بنتيجة 2-0، حيث سجل إبن بلدة شفاعمرو هدفين في الدقائق 52،58، معلنا مشاركة المعسكر النصراوي في مباريات البلي أوف العلوي، حيث يتواجدون في المرتبة السادسة برصيد 41 نقطة.

التعليقات