21/04/2015 - 18:03

فريق أخاء الناصرة يحل ضيفا على قرية عين ماهل

حل أمس الاثنين، فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، ضيفا على قريه عين ماهل بعد التنسيق للزيارة من قبل الصحفي واداري مكابي عين ماهل عبد أبوليل، وقسم الرياضه في مجلس عين ماهل المحلي، وذلك ضمن جولته وزيارته الاخيره التي يقوم بها الفريق النصر

فريق أخاء الناصرة يحل ضيفا على قرية عين ماهل

حل أمس الاثنين، فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، ضيفا على قريه عين ماهل بعد التنسيق للزيارة من قبل الصحفي واداري مكابي عين ماهل عبد أبوليل، وقسم الرياضه في مجلس عين ماهل المحلي، وذلك  ضمن جولته وزيارته الاخيره التي يقوم بها الفريق النصراوي للقرى والمدن العربيه، عشيه مباراه نصف نهائي 'كأس الدولة' في التاسع والعشرين من الشهر الحالي في ستاد تيدي في القدس أمام بطل الدوري مكابي تل ابيب.

 كان في استقبال الفريق في ملعب كرة القدم رئيس المجلس المحلي وليد أبوليل،نائب رئيس المجلس عز الدين خطيب ،مدير عام المجلس عبد الحميد أبوليل، مدير قسم الرياضة عماد حبيب الله، الصحفي عبد أبوليل، واداره مكابي عين ماهل.

 وقبل بدايه التدريب أقيم حفلا خاصا بحضور طيب ورائع من قبل 300 طالب من مدرسه كرة القدم في عين ماهل وفرق الشبيبه والاشبال والاولاد، التابعه لفريق مكابي عين ماهل، وبمتابعه إداره مكابي أخاء الناصره،ومنهم أحمد الحلو ويوسف أبو ديه وماهر حامد، بالإضافة للاذاعي محمد الشيخ خليل، وقبل بداية التدريب رحب عماد حبيب الله بالضيوف واعتبر بأن قرية عين ماهل بلدهم الثانيه وبيتهم الدافئ، خاصه على ضوء العلاقه التاريخية والرياضية الوطيدة، التي تجمع بين البلدين، حيث تمنى عماد حبيب الله للنصراويين تخطي عقبه مكابي تل ابيب، وباحداث مفاجأه والتأهل للمباراة النهائيه.

وفي كلمته للضيوف قال وليد أبوليل بان لمدينه الناصره معزه خاصة في قلبي، لانني كنت مديرا في مدرسة إبن سينا لفتره طويلة، وتربطني بأهلها علاقات طيبه، ونحن بدورنا نعتبر أنفسنا كلنا أخائين ومشجعين للفريق، وحث أبوليل اللاعبين بالعمل الجاد والفوز على مكابي تل ابيب لانه لا يوجد المستحيل في عالم كرة القدم .

بعد ذلك تحدث مدرب الفريق نيسان يحزقيل شاكرا المهلاويين على حفاوه الاستقبال الرائع لهم، حيث وعد الحضور بأننا كفريق سنعمل كل ما بوسعنا من أجل الفوز على مكابي تل ابيب، وإن فريقه سيظهر بشكل جيد، وهذا يحتاح لدعمكم ودعم الجماهير .

 بعد ذلك التقطت صور تذكاريه بين الجميع ومن ثم أجرى الفريق النصراوي تدريبا كاملا وسط أجواء رياضية وحماسية، وفي نهايه التدريب تم تقديم التضيفات على النصراويين، حيث شكر الاداري أحمد الحلو المهلاويين على استقبالهم الرائع.

هذا وعلمنا من عماد حبيب الله وعبد أبوليل بأن المجلس المحلي، وفي خطوه تضامنيه مع الاخائين قرر تجنيد ثلاث حافلات للجمهور المهلاوي ولفرق الشبيبه والاولاد والاشبال، للسفر لاستاد تيدي في القدس لمؤازره الفريق النصراوي خلال مباراه الكأس أمام فريق مكابي تل أبيب.

التعليقات