22/04/2015 - 12:18

استقبال حافل لفريق الناصرة في باقة الغربية

حظي أعضاء فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة باستقبال حافل ومميز من قبل رئيس بلدية باقة الغربية ، المحامي مرسي أبو مخ، وجميع إداريي فريق هـ. باقة الغربية والجمهور، وذلك خلال إجراء تدريب احتفالي لهم في باقة الغربية، ضمن الاستعدادات لخوض مبا

استقبال حافل لفريق الناصرة في باقة الغربية

حظي أعضاء فريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة باستقبال حافل ومميز من قبل رئيس بلدية باقة الغربية ، المحامي مرسي أبو مخ، وجميع إداريي فريق هـ. باقة الغربية والجمهور، وذلك خلال إجراء تدريب احتفالي لهم في باقة الغربية، ضمن الاستعدادات لخوض مباراة نصف نهائي مسابقة 'كأس الدولة' أمام فريق الدرجة العليا مكابي تل أبيب، يوم الأربعاء المقبل على ستاد تيدي في القدس.

وأكد المسؤولون في باقة الغربية على وقوفهم إلى جانب أشقائهم النصراويين، ووعدوا بالحضور إلى ستاد تيدي في القدس وتوفير الحافلات،لتشجيع الفريق في هذه المباراة الهامة، على أمل تحقيق الفوز فيها، وتدوين إنجازاً تاريخيا جديدا للناصرة خاصة والمجتمع العربي عامة.

ومن جانبه قال رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ إن بإمكان الفريق النصراوي تحقيق الفوز، مع دعم الجمهور وأداء اللاعبين على أرض الملعب، في المقابل تمنى رئيس البلدية أن يلتقي فريق باقة والناصرة في الدرجة الممتازة، علما أن الفريق البقاوي سيتحفل يوم الجمعة في الصعود التاريخي للدرجة الأولى، في حال الفوز على فريق يافة الناصرة.

التعليقات