22/04/2015 - 12:50

دورا تحصد بطولة المدن بلعبة الشطرنج وجنين الوصيفة

حققت مدينة دورا لقب بطولة المدن بلعبة الشطرنج، التي نظّمها اتحاد اللعبة بنادي عزون في قلقيلية،بحضور رئيس اتحاد الشطرنج الوزير الدكتور محمد اشتية. وجاءت نتائج البطولة كالآتي:

دورا تحصد بطولة المدن بلعبة الشطرنج وجنين الوصيفة

حققت مدينة دورا لقب بطولة المدن بلعبة الشطرنج، التي نظّمها اتحاد اللعبة بنادي عزون في قلقيلية،بحضور رئيس اتحاد الشطرنج الوزير الدكتور محمد اشتية.

وجاءت نتائج البطولة كالآتي:

المركز الأول مدينة دورا مع جائزة مالية 700 شيكل.

المركز الثاني مدينة جنين مع جائزه مالية 500 شيقل.

المركز الثالث مدينة الخليل مع جائزة مالية 300 شيقل.

وكان قد مثّل مدينة دورا في البطولة كل من الكابتن حسام التكروري، محمد القواسمي، أحمد العزة،هاني قيسية، عمار السالم، أما مدينة جنين فمثّلها الكابتن طارق كبها وعطا الله تعامره ومحمد الدمج وطه دوابشه ورأفت صنوبر، فيما مثّل الخليل الكابتن وائل الجعبي وبـهاء مسودة و شادي القواسمي ومحمود الحداد وأمجد هشلمون.

كما تم تكريم أبطال الطاولات:

كأس الطاولة الخامسة: باهر ناصر الدين

كأس الطاولة الرابعة: محمود الحداد

كأس الطاولة الثالثة: طلال شبيطة

كأس الطاولة الثانية: أحمد شبيطة

كأس الطاولة الأولى: حسام التكروري.

ورحّب رئيس نادي عزون عماد خليف بالحضور وشكر اتحاد الشطرنج على اختيار نادي عزون لاستضافة البطولة، شاكرا لجنة الحكام التي أشرفت على البطولة وقادتها إلى بر الأمان، وبدوره شكر الدكتور محمد اشتية أهالي عزون لاحتضانهم البطولة على مدار ثلاثة أيام، وأثنى على دور أعضاء الاتحاد لما يبذلونه من جهد للرقي بلعبة الشطرنج مثمناً جهود لجنة الحكام.

وحضر حفل ختام البطولة إضافة إلى الدكتور اشتية كل من رافع الرواجبي محافظ محافظة قلقيلية،وقدورة فارس مدير عام نادي الأسير الفلسطيني، واللواء أحمد عمران وحسن عبد ربه مدير العلاقات العامة في هيئة شؤون الأسرى، ونمر عدوان رئيس بلدية قلقيلية السابق والعقيد ابراهيم دحبور مدير مخابرات قلقيلية، ورئيس نادي عزون السابق مفيد اسماعيل ورئيس جمعية عزون الخيرية العقيد أحمد عناية، وأمين عام اتحاد الشطرنج خالد عزالدين وعضو الاتحاد زياد المصري وخلدون عدوان.

كما شهد حفل الختام تبادل الدروع التكريمية لمختلف المؤسسات والجهات والأفراد الذين ساهموا في تنظيم وإنجاح البطولة، إضافة إلى تكريم أبطال "البلتز" في بطولة الخضر للأندية:

المركز الاول عطا الله تعامره

المركز الثاني طلال شبيطة

وتم تكريم البلتز لبطولة المدن لعام 2015:

المركز الاول طلال شبيطة

المركز الثاني حسام التكروري

يذكر أن مباريات البطولة أدارها الحكام هاني طليب ،ضياء الفقية، نبيل فزع، أحمد سمودي، عبد الرحمن مجد.

التعليقات