27/04/2015 - 13:07

المدرب وليد مدنية: جاهزين لمباراة الموسم ضد عسفيا

قال وليد مدنية، مدرب فريق اتحاد أبناء باقة الغربية، متصدر لائحة الدرجة الثالثة منطقة المروج، إن فريقه جاهز لمباراة الموسم الخارجية أمام مطاردهم مـ. عسفيا، والتحضيرات على قدم وساق، في اللقاء الذي سيقرر هوية الصاعد للدرجة الثانية، وإن شاء ا

المدرب وليد مدنية: جاهزين لمباراة الموسم ضد عسفيا

قال وليد مدنية، مدرب فريق اتحاد أبناء باقة الغربية، متصدر لائحة الدرجة الثالثة منطقة المروج، إن فريقه جاهز لمباراة الموسم الخارجية أمام مطاردهم مـ. عسفيا، والتحضيرات على قدم وساق، في اللقاء الذي سيقرر هوية الصاعد للدرجة الثانية، وإن شاء الله سنعود في الثلاث نقاط ونحقق هدفنا المنشود ومكاننا الطبيعي.

وأضاف: ' المباراة ستكون مصيرية بالنسبة لنا، لأننا تصدرنا الدوري منذ بداية الموسم الكروي 2014-2015، ونسال الله التوفيق والعودة مرفوعي الرأس، لذلك نطلب من جمهورنا الكبير وأهالي البلدة، مرافقتنا وتشجيعنا طوال دقائق المباراة، لكي نحتفل سويا في الصعود إن شاء الله'.

يذكر أن فريق اتحاد أبناء باقة أجرى أمس الاحد التدريب الختامي قبل مباراة الموسم، وذلك بحضور جميع اللاعبين والطاقم المهني والإداري وعدد كبير من المشجعين، ومن بينهم رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، الذي أثنى على أداء ونتائج الفريق خلال كلمتة، وتمنى لهم الصعود للدرجة الثانية.

تجدر الإشارة أن فريق اتحاد أبناء باقة يتواجد في المرتبة الأولى برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مطاردهم مـ. عسفيا، وذلك عشية المباراة بينهم غدا الثلاثاء الساعة الرابعة والنصف على ملعب عسفيا البلدي.

التعليقات