28/04/2015 - 18:47

تعادل ثمين لباقة ضد عسفيا في قمة الدرجة الثالثة

تعادل خارجي ثمين حققه فريق اتحاد أبناء باقة الغربية متصدر لائحة الدرجة الثالثة، في مباراة الموسم الخارجية أمام مطاردهم مـ. عسفيا بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الأسبوع 25

تعادل ثمين لباقة ضد عسفيا في قمة الدرجة الثالثة

تعادل خارجي ثمين حققه فريق اتحاد أبناء باقة الغربية متصدر لائحة الدرجة الثالثة، اليوم الثلاثاء، في مباراة الموسم الخارجية أمام مطاردهم مـ. عسفيا بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الأسبوع 25 للدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، والتي جرت على ملعب عسفيا، بحضور حوالي 500 مشجع أغلبهم من الأصفر البقاوي، ومن بينهم رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، الذي أثنى على أداء اللاعبين، وأكد أن الفريق سيحتفل في باقة بالصعود.

الشوط الأول انتهى في التعادل السلبي، وفي الشوط الثاني افتتح الفريق المحلي التسجيل عن طريق اللاعب أورن زيلكا 53 لعسفيا، ومن ثم جاء هدف التعادل البقاوي الثمين عن طريق اللاعب إيتاي بار دافيد 67  معلنا التعادل والنقطة الغالية، وقبل انتهاء اللقاء بعشرة دقائق أبعد الحكم لاعب عسفيا عمري ملاك في البطاقة الحمراء، ليترك فريقه بعشرة لاعبين.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد تلامذة المدرب وليد مدنية 50 نقطة وفي المرتبة الأولى، وفي حال الفوز في المباراة الاخيرة البيتية ضد نتسيرت عليت، سيرتقي المعسكر البقاوي رسميا لمصاف الدرجة الثانية، كل ذلك سيكون يوم الجمعة على ملعب باقة البلدي.

التعليقات