29/04/2015 - 11:49

فوز إكسال على عين ماهل بمباراة الاختبار

تأهل فريق هـ. عماد إكسال إلى مرحلة ربع نهائي إختبارات الصعود لمستوى فرق الدرجة الأولى، وذلك بعد تغلبه على فريق مـ. جمال عين ماهل بهدفين مقابل هدف واحد، حيث جرت المباراة على ملعب إكسال بحضور ألف متفرج، مناصفة بين مؤيدي الفريقين،

فوز إكسال على عين ماهل بمباراة الاختبار

تأهل فريق هـ. عماد إكسال إلى مرحلة ربع نهائي إختبارات الصعود لمستوى فرق الدرجة الأولى، وذلك بعد تغلبه على فريق مـ. جمال عين ماهل بهدفين مقابل هدف واحد، حيث جرت المباراة على ملعب إكسال بحضور ألف متفرج، أمس الثلاثاء، مناصفة بين مؤيدي الفريقين، وبإشراف الحكم ساهر أربيلي.

وكان الفريق المهلاوي أفضل في الشوط الأول، حيث ترجم ذلك إلى هدف سبق في الدقيقة العشرين بعد هجمة منسقة بدأها بلال أبو ليل فمرر إلى كفري أزولاي المجرب، فأرسلها الأخير إلى الهداف محمد عواد، وهذا بلمسة واحدة سدد كرة قوسية متقنة إلى عمق الشباك.

ومنذ بداية الشوط الثاني تحركت المباراة إلى الاتجاه المعاكس، ويبدو أن تعليمات أيمن خلايلة مدرب الكسلاويين، قد أتت بثمارها، فتسلم الكسلاويون زمام الأمور ووصلوا إلى عدة فرص للتهديف.

وبعد أن تصدى القائم لتسديدة رامي ظاهر، فإن رامي ظاهر نفسه نجح بادراك التعادل في الدقيقة الثالثة والثمانين بتسديدة قوية من على حافة صندوق الجزاء،وقبل النهاية بدقيقتين اجتاز محمد حجيرات ثلاث لاعبين مهلاويين وأسقط داخل صندوق الجزاء فاحتسب الحكم ركلة جزاء 11م، حولها رامي ظاهر إلى هدف النصر، ليتأهل الكسلاويون لملاقاة معين دالية الكرمل.

التعليقات