01/05/2015 - 22:49

(فيديو) الطيبة تضمن البقاء بالدوري بفوزها على جلجولية

ضمن فريق هـ. شباب الطيبة ،اليوم الجمعة، بقاءه في الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية أ، وذلك بعد تغلبه بالدربي على فريق أبناء جلجولية، في مباراة التي جرت أحداثها على ملعب الطيبة البلدي، بحضور المئات من المشجعين، حيث أن هذه المباراة كانت ضمن

(فيديو) الطيبة تضمن البقاء بالدوري بفوزها على جلجولية

ضمن فريق هـ. شباب الطيبة ،اليوم الجمعة، بقاءه في الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية أ، وذلك بعد تغلبه بالدربي على فريق أبناء جلجولية، في مباراة التي جرت أحداثها على ملعب الطيبة البلدي، بحضور المئات من المشجعين، حيث أن هذه المباراة كانت ضمن مباريات الاختبار للقاع، في مباراة حياة أو موت بالنسبة لكلا الفريقين.

الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي 0-0 على الرغم من خلق فرص، خصوصا الهدف الملغي بحجة التسلل الذي سجله مدافع الطيبة محمد ناصر، ليفتتح يوسي بن يعكوف التسجيل للفريق الضيف بالدقيقة 55’، بعد أن استغل انفراده بحارس الطيبة سيف عبد القادر، ويعلن 1-0 لجلجولية، لكن المباراة استمرت بعد ذلك بسيطرة أصحاب الأرض من الطيبة الذين ضغطوا على مرمى جلجولية كثيرا.

وبينما تلفظ المباراة أنفاسها الاخيرة، أدرك الناشئ نور جبارة التعادل لاحفاد بني صعب قبل النهاية بخمس دقائق، بعد أن نفذ ركلة حرة مباشرة على بعد 25م، المباراة لم تنتهِ بعد، وبعض من ظنوا أن المباراة ستنتهي بالركلات الترجيحية خاب ظنه، حين طبخ أحمد برانسي كرة عرضية من الجهة اليسرى ومن داخل منطقة الجزاء سددها محمد ياسين رأسية الى شباك جلجولية، ويعلن 2-1 للطيبة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة والبقاء للمعسكر الطيباوي.

التعليقات