01/05/2015 - 18:06

كفار سابا تؤجل احتفال اللد بالصعود للدرجة العليا

مني فريق أبناء اللد بخسارة بيتية أمام مطارده هبوعيل كفار سابا بنتيجة 3-0، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 34 للدرجة الممتازة، والتي جرت على ملعب اللد البلدي، بحضور محبي

كفار سابا تؤجل احتفال اللد بالصعود للدرجة العليا

مني فريق أبناء اللد بخسارة بيتية أمام مطارده هبوعيل كفار سابا بنتيجة 3-0، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 34 للدرجة الممتازة، والتي جرت على  ملعب اللد البلدي، بحضور جمهور مشجعي المعسكر اللداوي.

 وبهذه النتيجة يتجمد رصيد اللد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن كفار سابا، ليحتاج تلامذة المدرب سليمان الزبارقة للفوز في 3 المباريات المتبقة من أجل الصعود التاريخي لدوري الأضواء.

في المقابل، سجل أهداف مباراة اليوم كل من عومير نسبورم في الدقيقة 37، وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة أضاف زميله برانكو الهدف الثاني، ومن ثم سجل اللاعب ران يتسحاق الهدف الثالث، فيما أبعد الحكم لاعب اللد أكرم شريح في البطاقة الحمراء، ليترك فريقه بعشرة لاعبين.

وعلى ضوء هذه النتيجة، خيمت خيبة الأمل في صفوف المعسكر اللداوي، الذي احتفظ منذ بداية الموسم في المرتبة الثانية التي تأهل للارتقاء للدرجة العليا، مع العلم أنه تبقى 3 مباريات حتى نهاية الموسم ويجب الفوز بها من أجل تحقيق الهدف المنشود.

 

التعليقات