03/05/2015 - 09:43

شفاعمرو تستضيف بطل العالم للكراتيه ماكس ماتس

أستمر المعسكر لمدة يومين من التدريبات المكثفة الذي أقيم في القاعة الرياضية في شفاعمرو، حيث قدم مدرب المنتخب الألماني يرجين مايير شرحا عن الكاتا والقتال الحر والقوانين والتقنيات الحديثة في عالم الكراتيه.

شفاعمرو تستضيف بطل العالم للكراتيه ماكس ماتس

مدرسة الحسيني لتدريب الكراتيه في شفاعمرو استضافت بطل العالم في رياضة الكراتيه ماكس ماتس

استضافت مدرسة الحسيني لتدريب الكراتيه في شفاعمرو في نهاية الأسبوع، بطل العالم في رياضة الكراتيه ماكس ماتس، ومدرب منتخب المانيا المدرب يرجين مايير، وذلك ضمن معسكر تدريبي مميز أشرف عليه مدير المدرسة المدرب عبدالله الحسيني، وبحضور رئيس رابطة الكارتيه القطرية الحكم الدولي علي طربية، وكبار رؤساء لجان التحكيم من الأردن.

 كما شارك مندوبون عن المنتخب الفلسطيني لرياضة الكارتيه، بالإضافة لمشاركة مدير قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو، كارم صبح ولفيف من أهالي طلاب الكراتيه في المدرسة.

هذا وأستمر المعسكر لمدة يومين من التدريبات المكثفة الذي أقيم في القاعة الرياضية في شفاعمرو، حيث قدم مدرب المنتخب الألماني يرجين مايير شرحا عن الكاتا والقتال الحر والقوانين والتقنيات الحديثة في عالم الكراتيه، فيما قدم بطل العالم ماكس ماتس النصائح والتدريبات لطلاب المدرسة، خاصة وأنه حاز على بطولة العالم مرتين على التوالي.

يشار الى أن مدرسة الحسيني حصدت العديد من النتائج في البطولة الدولية الأخيرة التي جرت في سخنين، بحضور مدرب المنتخب الألماني يرجين وبطل العالم ماكس، حيث حصل طلاب المدرسة على حصة الأسد من الكؤوس (11) كأساً متفوقين على لاعبي المنتخبات الأخرى.

التعليقات