05/05/2015 - 12:28

اختتام ناجح لبطولة مراكز أكاديمية بلاتر للبراعم

اختتمت بنجاح في الأيام الاخيرة، بطولة مراكز أكاديمية جوزيف بلاتر للبراعم لفئة 2002/2003 ذكور، والتي جرت فعالياتها على ملعبي ماجد أسعد والبيرة الجديد، حيث قسمت الفرق على مجموعتين، بحضور لافت من ذوي اللاعبين وعدد من المتابعين. وقال أحمد الح

اختتام ناجح لبطولة مراكز أكاديمية بلاتر للبراعم

اختتمت بنجاح في الأيام الاخيرة، بطولة مراكز أكاديمية جوزيف بلاتر للبراعم لفئة 2002/2003 ذكور، والتي جرت فعالياتها على ملعبي ماجد أسعد والبيرة الجديد، حيث قسمت الفرق على مجموعتين، بحضور لافت من ذوي اللاعبين وعدد من المتابعين.

وقال أحمد الحسن مدير الدائرة الفنية بإتحاد كرة القدم إن الهدف من البطولة الإعتياد على أجواء المباريات والتأقلم على المشاركات الخارجية سواء كانت بطولات أو لقاءات ودية، إضافة للتعرف على إمكانيات اللاعبين من الناحية البدنية والذهنية وتحليل أداء مراكز الأكاديمية والخروج بتوصيات من خلال ورشة عمل ستقام لاحقا لجميع مدربي مراكز الأكاديمية، وتشخيص الجوانب السلبية والعمل على تجاوزها من أجل تطوير الأداء بشكل أفضل، مضيفاً أن هناك مجموعة من اللاعبين في مراكز الأكاديمية لديهم مستوى جيد، ويمكن الاستفادة منهم في منتخبات الفئات العمرية مستقبلاً.

وأوضح الحسن أن المهرجان أقيم على مرحلتين صباحية، تتضمن المباريات بين الفرق ومسائية تتضمن حفل الختام ،بتواجد جميع الفرق في ماجد أسعد من أجل توزيع الجوائز والميداليات على جميع المشاركين.

وكانت المجموعة الأولى قد ضمت مراكز: بيت ساحور، رام الله (ب)، جنين، قلقيلية، الظاهرية، وأقيمت مبارياتها على ملعب ماجد أسعد، بينما ضمت المجموعة الثانية: طولكرم، رام الله (أ)، نابلس، دورا، و جرت مبارياتها على ملعب البيرة الجديد.

وفي نهاية البطولة قام المدير الفني لأكاديمية جوزيف بلاتر عادل الفران، والمدير الإداري للأكاديمية عايدة الطريفي بتتويج الفرق الفائزة في البطولة والتي جاءت على النحو الآتي:

المجموعة الأولى:المركز الأول: جنين، المركز الثاني: رام الله 'ب'.

المجموعة الثانية: المركز الأول: دورا، المركز الثاني: نابلس.

كأس اللعب النظيف: قلقيلية

كما تم تكريم الطاقم التحكيمي الذي قاد البطولة المكون من: عمر دولة، أحمد ذوقان، محمود أبو رويس، جمال جبالي، قاسم سواركة، محمد ناصر، حسين مصلح، جهاد مبروك.

إضافة إلى تكريم الكادر الإداري للأكاديمية المكون: فادي اللحام، محمد شطارة، نائل عامر، دولة حمدان، نيفين كليب، أحمد حماد، عمر حمايل، محمود عبد القادر، حمزة عفانة، شريف الجنزواي.

التعليقات