09/05/2015 - 12:40

طواطحه لـ"عرب 48": مباراتنا أمام القدس تقرر مشاركتنا في أوروبا

قال طالب طواطحه، نجم فريق الدرجة العليا مكابي حيفا، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن فريقه ينتظر بفارغ الصبر المباراة المقبلة المهمة أمام بيتار القدس، لانها ستقرر مشاركتنا ضمن الدوري الأوروبي، وحصد بطاقة المشاركة بهذه المسابقة المهمة.

طواطحه لـ

قال طالب طواطحه، نجم فريق الدرجة العليا مكابي حيفا، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن فريقه ينتظر بفارغ الصبر المباراة المقبلة المهمة أمام بيتار القدس، لأنها ستقرر مشاركتنا ضمن الدوري الأوروبي، وحصد بطاقة المشاركة بهذه المسابقة المهمة.

وأضاف: "نريد الفوز في هذه المباراة الخارجية الصعبة، لذلك نتحضر جيدا، وسنخوض اللقاء في التشكيلة القوية التي نملكها، لذلك لا يوجد سبب لعدم الفوز والعودة في الثلاث نقاط، من أجل تحقيق هدفنا المنشود، ونعوض عدم فوزنا بأي لقب هذا الموسم، لأن فريق مكابي حيفا عود جمهوره الكبير على حصد الألقاب في كل موسم'.

يذكر أن فريق مكابي حيفا يضم عدداً من اللاعبين العرب، من بينهم اللاعب طالب طواطحه ابن قرية جسر الزرقاء ' 23 عاما'، حيث يتواجد الأخضر الحيفاوي في المرتبة الرابعة برصيد 43 نقطة، وذلك عشية لقاء فريق بيتار القدس خارجيا، غدا الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف على ستاد تيدي الدولي، ضمن مباريات الأسبوع 33 لدوري الأضواء، قبل انتهاء الموسم الكروي بثلاث أسابيع.

التعليقات