10/05/2015 - 12:43

كفرقرع تحتضن مهرجان الربيع لجمال الخيول العربية

احتضنت قرية كفرقرع مهرجان الربيع لجمال الخيول العربية ال٢١، برعاية جمعية الحصان العربي ، وبتنظيم وإشراف المجلس المحلي كفرقرع، ممثلا بقسم الرياضة.

كفرقرع تحتضن مهرجان الربيع لجمال الخيول العربية

احتضنت قرية كفرقرع مهرجان الربيع لجمال الخيول  العربية ال٢١، برعاية جمعية الحصان العربي ، وبتنظيم وإشراف المجلس المحلي كفرقرع، ممثلا بقسم الرياضة.

 وحضر المهرجان الذي أقيم بالملعب البلدي كفرقرع، جمهور غفير من محبي وعشاق رياضة الفروسية في البلاد، حيث شارك عدد كبير من الخيول ذات السيط الكبير في البلاد والقوية على  مضامير السباقات في أجواء رياضية فروسية رائعة تميزت بالمنافسة القرية  بين المشاركين، والذين أظهروا مستوى رائع للمهرات والأمهر المشاركة في  المهرجان.

يذكر أن المهرة 'ملكة الملوك' فازت  بلقب بطلة مهرجان الربيع لجمال الخيول  العربية ال٢١ للمهرات حتى جيل سنتين ، فيما فاز المهر 'رويال' بطل  مهرجان الربيع لجمال الخيول العربية ٢١ للأمهر لجيل سنتين.

المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، والذي قام بزيارة ميدانية تفقدية للمهرجان أعرب عن فخره واعتزازه بأن تستضيف كفرقرع مثل هذا المهرجان الرياضي الفروسي، مؤكدا أن كفرقرع تحولت عاصمة للمجتمع العربي تحتضن وتستضيف بكل فخر وأعتزاز كل الفعاليات والنشاطات الثقافية والتربوية والرياضية، كما وقدم المحامي حسن عثامنة شكره وتقديره ليوسف عسلي مدير قسم الرياضة، ولجمعية الحصان العربي، ولكل من عمل وساهم في الإعداد والإشراف والمشاركة في هذا الحدث الرياضي المتميز.

التعليقات