12/05/2015 - 14:24

سلمان لـ"عرب 48": هـ. القدس سينافس على الصعود للدرجة العليا

قال موسى سلمان ، نجم فريق الدرجة الممتازة هـ. القدس، في حديث خاص لـ"عرب 48" إن هدف فريقه سيكون في الموسم الكروي المقبل المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة العليا، وذلك بعد أن ضمن الفريق بقاءه في الدوري بصورة مشرفة هذا الموسم.

سلمان لـ

قال موسى سلمان ، نجم فريق الدرجة الممتازة هـ. القدس، في حديث خاص لـ'عرب 48' إن هدف فريقه سيكون في الموسم الكروي المقبل المنافسة على بطاقة الصعود للدرجة العليا، وذلك بعد أن ضمن الفريق بقاءه في الدوري بصورة مشرفة هذا الموسم.

وأضاف ابن القدس (32 عاما): 'بعد أن أنهينا الموسم في المرتبة التاسعة، سيقوم المدرب بإشراك اللاعبين المحليين والشبيبة، لكي يكتسبوا الخبرة للموسم المقبل، وخاصة أن فريقنا يضم لاعبين ذوي قدرات كروية جيدة، وهدفنا جمع عدد أكبر من النقاط في المبارتين الأخيرة أمام هرتسليا وبيتار شمشون تل أبيب.

يذكر أن فريق هـ. القدس يضم عددا من اللاعبين العرب من بينهم موسى سلمان، ابن عم عمار سلمان، لاعب ومدرب الفريق سابقا، وأيضا حارس مرمى البديل أمل خير الذي يقدم أداءً جيدا، ولاعب أخر من الشبيبة وهو محمد عويسات الذي ينتظره مستقبل باهر كما ذكر مدرب الفريق لـ'عرب 48'.

ما يميز فريق هـ. القدس أنه يضم عددا من اللاعبين العرب، وجمهور الفريق ينادي ويشجع هذه اللاعبين، بعكس فريق الجار بيتار القدس وجمهوره الذي يتميز بعنصريته وعدم ضمه للاعبين العرب.

عن هذا الموضوع قال سلمان: 'أنا سعيد جدا هنا من الناحية الإجتماعية، ولم أشعر قط أن هناك فرق بين عربي ويهودي، حيث ألعب في صفوف الفريق حوالي 15 عاما، وأملك عقدا للموسم المقبل أيضا، وهناك إحتمال كبير أن أكون جنرال منيجر للفريق، لذلك ستكون جلسة مع الفريق ونقرر إن شاء الله'.

يذكر أن فريق هبوعيل القدس يتواجد في المرتبة العاشرة برصيد العاشرة برصيد 46 نقطة ، قبل انتهاء الموسم الكروي بمبارتين، وذلك بعد التعادل أمس الاثنين ضد فريق ريشون لتسيون بنتيجة 1-1، والتي جرت على ستاد تيدي الدولي في القدس.

التعليقات