20/05/2015 - 13:34

فريق كفر كنا يستلم درع البطولة من اتحاد الكرة

إستلم فريق بــ. رضوان كفر كنا من اتحاد العام لكرة القدم، درع بطولة الدرجة الثالثة، والصعود للدرجة الثانية، كل ذلك جاء في مكاتب الاتحاد، حيث تواجد هناك كل من مدير الفريق كمال طه والكابتن جمال عباس، كل ذلك جاء بعد أن احتفل الفريق في الإرتقا

فريق كفر كنا يستلم درع البطولة من اتحاد الكرة

إستلم فريق بــ. رضوان كفر كنا من اتحاد العام لكرة القدم، درع بطولة الدرجة الثالثة، والصعود للدرجة الثانية، كل ذلك جاء في مكاتب الاتحاد، حيث تواجد هناك كل من مدير الفريق كمال طه والكابتن جمال عباس، كل ذلك جاء بعد أن احتفل الفريق في الإرتقاء، يوم الاثنين، حيث تم تكريم اللاعبين والإدارة والمدربين.

يذكر أن فريق كفر كنا أنهى الموسم في المرتبة الأولى برصيد 63 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن فريق أبناء نحف، وذلك بعد أن حققوا 20 نتيجة فوز، 3 تعادلات وخسارة واحدة فقط.

في المقابل أصدر الفريق بيان شكر بعد الإحتفال، والذي جاء فيه: 'يشكر طاقم فريق رضوان كفركنا إدارة ولاعبين جميع من حضر ومن عجز عن الحضور، إلى الحفل المهيب الذي أقيم في قاعة نيو غراند بالاس، بمناسبة الصعود للدرجة الثانية، حضوركم زادنا فخرا وأشعرنا بالكم الهائل بالمحبه والتقدير لهذا الفريق'.

وتابع البيان: 'لم يكن الهدف من هذا الحفل هو جمع التبرعات، بل كان احتفالا بعرس كناوي يجمع جميع أطياف البلد الكريم، وحرصا على تعزيز الإخوه بين أبناء البلد الواحد، وتكملة لهذا المشروع الاجتماعي الجبار، الذي بات همنا الوحيد، فخرنا هو حضور هذا الكم الهائل من الحضور، من كافة أنحاء البلاد بشكل عام، ومن أبناء كفركنا بشكل خاص'.

واختتم البيان: 'فزاد هذا الاحتفال بهجة وروعة التبرع السخي الذي حصلنا عليه منكم، وما هو إلا دليل على إيمانكم بهذا المشروع، ولا بد من كلمة لأهل فقيدنا العزيز رضوان، وجودكم زين الإحتفال...ضوان كان أحد أعمدة هذا المشروع وآمن به طول الدرب، وتخليد أسمه هو واجب على كل فرد في هذا الفريق'.

التعليقات