21/05/2015 - 08:17

مهران راضي يحقق الثلاثية مع مكابي تل أبيب

بعد 3 أيام من تحقيق بطولة الدوري الإسرائيلي وتسجيله هدف الفوز، حقق أمس الأربعاء، النجم العربي مهران راضي "كأس الدولة" مع فريقه مكابي تل أبيب، كل ذلك بعد الفوز قبل 5 أشهر بمسابقة كأس التوتو، ليحصد مع فريقه " الثلاثية" التاريخية.

مهران راضي يحقق الثلاثية مع مكابي تل أبيب

بعد 3 أيام من تحقيق بطولة الدوري الإسرائيلي وتسجيله هدف الفوز، حقق أمس الأربعاء، النجم العربي مهران راضي 'كأس الدولة' مع فريقه مكابي تل أبيب، كل ذلك بعد الفوز قبل 5 أشهر بمسابقة كأس التوتو، ليحصد مع فريقه ' الثلاثية' التاريخية.

يذكر أن فريق مكابي تل أبيب بطل الدوري في أخر 3 مواسم، فاز في الأمس على نظيره هبوعيل بئر السبع في النهائي بنتيجة 6-2، وسجل ابن قرية سولم الهدف السادس، كل ذلك كان على ستاد سامي عوفر بمدينة حيفا، بحضور أكثر من 30 ألف مشجع.

مهران راضي قال بعد المباراة: 'أنا سعيد جدا بعد أن حصدنا الثلاثية التاريخية، وخاصة أنني أفوز لأول مرة في الكأس، كل ذلك جاء بفضل جميع اللاعبين والطاقم المهني والإداري والجمهور، حيث نملك كادر لاعبين مجرب في أوروبا والمنتخب، ونحن نتقدم في الأداء والنتائج والألقاب من موسم لموسم، في المقابل بعد الإحتفالات سأقرر بالنسبة للموسم المقبل'.

تصوير : فيس بوك مكابي تل أبيب

التعليقات