28/05/2015 - 13:35

لؤاب كيال : قدمت موسما ممتازا مع أبناء اللد

قال لؤاب كيال، لاعب فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد، إن الموسم المنصرم كان ممتازا على الصعيد الشخصي، لأنني راضي من الأداء الذي قدمته، والخبرة التي اكتسبتها، في المقابل قمت بطبخ 10 أهداف في الدوري والكأس.

لؤاب كيال : قدمت موسما ممتازا مع أبناء اللد

قال لؤاب كيال، لاعب فريق الدرجة الممتازة أبناء اللد، إن الموسم المنصرم كان ممتازا على الصعيد الشخصي، لأنني راضِ من الأداء الذي قدمته، والخبرة التي اكتسبتها، في المقابل قمت بطبخ 10 أهداف في الدوري والكأس.

وأضاف: "أما بالنسبة للفريق كان موسما ناجحا أيضا، حيث أحرزنا لقب كأس التوتو للدرجة الممتازة، ووصلنا لمرحلة ربع نهائي "كأس الدولة"، وكان بإمكاننا أن ندخل التاريخ لو حققنا هدفنا الأساسي وهو الصعود للدرجة العليا، ولكن الحظ لم يحالفنا، مع العلم أننا جمعنا عدد كبير من النقاط".

واختتم حديثة: "عدة أسباب منعتنا من الصعود، وأهمها عدم استغلال الفرص، حيث تعادلنا مع منافسنا هبوعيل كفار سابا في مباراة بيتية لنا، والخسارة البيتية أيضا أمام بني يهودا تل أبيب وبيتار شمشون تل أبيب".

يذكر أن فريق أبناء اللد أنهى الموسم الكروي 2014-2015 في المرتبة الثالثة برصيد 71 نقطة وبفارق نقطتين عن كفار سابا الذي صعد مع بني يهودا تل أبيب لدوري الأضواء.

التعليقات