13/06/2015 - 13:26

الزبارقة لـ"عرب 48": أفتخر بأن أستمر بتدريب أبناء اللد

قال سليمان الزبارقة، مدرب الفريق العربي أبناء اللد من الدرجة الممتازة، في حديث خاص لـ"عرب 48" إنه سعيد جدا في تمديد عقده مع الفريق لموسم آخر، مع العلم أنه تلقى 4 عروض آخرى من فرق الدرجة الممتازة.

الزبارقة لـ

قال سليمان الزبارقة، مدرب الفريق العربي أبناء اللد من الدرجة الممتازة، في حديث خاص لـ'عرب 48' إنه سعيد جدا في تمديد عقده مع الفريق لموسم آخر، مع العلم أنه تلقى 4 عروض أخرى من فرق الدرجة الممتازة.

وأضاف: 'كنا نريد كثيرا تحقيق الصعود التاريخي للدرجة العليا، ولكن للأسف لم نحقق هدفنا المنشود، وإن شاء الله في الموسم المقبل سنحقق الارتقاء، ويكون موسما أحلى وأفضل من الموسم المنصرم، في المقابل أنا أفتخر بأن أدرب الفريق اللداوي، والثقة التي منحني إياها الفريق، وطلب البقاء لموسم آخر'.

وتابع حديثه: 'بالرغم من أنني تلقيت عروضا لتدريب فرق من الدرجة الممتازة، ولكن أخترت الاستمرار في المعسكر اللداوي، لأنه نادي منظم، وكل من تريده متواجد في الفريق، وهذا الأمر غير متوفر بالعديد من الفرق، والأهم أن صاحب الفريق يؤمن بقدراتي'.

واختتم حديثه: 'سنبدأ التحضيرات للموسم المقبل في الأيام القادمة، بينما ستنطلق التدريبات في تاريخ 5/7، والاستعداد لمباريات كأس التوتو والدوري على أكمل وجه إن شاء الله'.

يذكر أن فريق أبناء اللد أنهى الموسم الكروي 2014-2015 في المرتبة الثالثة برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطتين عن كفار سابا الذي صعد مع بني يهودا تل أبيب لدوري الأضواء.

التعليقات