14/06/2015 - 12:10

النصراوي مؤنس دبور يقترب من الدوري الألماني

بات في حكم شبه المؤكد أن يشارك النجم النصراوي مؤنس دبور في الموسم الكروي المقبل في الدوري الألماني ، حيث وصلته عدة عروض مقنعة للعب مع أندية ألمانية عريقة تلعب في الدوري الألماني الممتاز – البوندسليجا.

النصراوي مؤنس دبور يقترب من الدوري الألماني

بات في حكم شبه المؤكد أن يشارك النجم النصراوي، مؤنس دبور، في الموسم الكروي المقبل في الدوري الألماني، حيث وصلته عدة عروض مقنعة للعب مع أندية ألمانية عريقة تلعب في الدوري الألماني الممتاز – البوندسليجا.

وقال مقربون من النجم مؤنس دبور أنه قريب جدا من الانضمام إلى صفوف نادي هامبورج، علما أن مسؤولي نادي فيردر بريمن يبدون اهتماما شديدا بضمه.

يذكر أنّ نادي هامبورج ضمن بقاءه عبر الفوز في مجموع مباراتي اختبار أمام نادي كارلسروا. وأثبت مؤنس دبور قدراته مع نادي جراسهوبرس السويسري على مدار موسم ونصف معه، حيث سجل عدد كبير من الأهداف كفلت رفع أسهمه.

من المتوقع أن ينتقل اللاعب النصراوي دبور، لاعب فريق جراسهوبر السويسري في الصيف المقبل إلى أحد الأندية الألمانية، وذلك بعد أن أعلن ناديا هامبورج وفيرد بريمن اهتمامهما بالحصول على خدمات اللاعب، وهناك مفاوضات متقدمة مع نادي جراسهوبر السويسري، إضافة إلى عدة فرق أخرى أبدت اهتمامها بضم اللاعب.

ويقدر ثمن بطاقة اللاعب النصراوي بثلاثة ملايين دولار، وذلك بعد أن قام نادي جراسهوبر السويسري بشراء دبور من فريق مكابي تل ابيب بمبلغ 225 ألف دولار.

ونجح دبور في نهاية الموسم الكروي 2014-2015، من تسجيل الهدف رقم 12 بفوز فريقه على فريق أراو السويسري، كما نجح بتحضير 8 أهداف لزملائه في الفريق ، كما نجح بتسجيل 9 أهداف في الموسم الماضي، بعد انتقاله من فريق مكابي تل أبيب في شهر كانون ثاني في العام الماضي، هذا إضافة إلى تسجيله 5 أهداف ضمن مباريات الكأس.

التعليقات