15/06/2015 - 12:06

عين ماهل: مهرجان رياضي لاختتام الموسم وصعود الشبيبة

بأجواء رياضية طيبة وبهيجة، وبحضور جمهور غفير من أهالي قرية عين ماهل، نظم قسم الرياضة في المجلس المحلي عين ماهل وفريق مـ. جمال عين ماهل، في الأيام الأخيرة، مهرجانا رياضيا كبيرا في القاعة الرياضية، بمناسبة صعود فريق شبيبه مكابي عين ماهل

عين ماهل: مهرجان رياضي لاختتام الموسم وصعود الشبيبة

 بأجواء رياضية طيبة وبهيجة، وبحضور جمهور غفير من أهالي قرية عين ماهل، نظم قسم الرياضة في المجلس المحلي عين ماهل وفريق مـ. جمال عين ماهل، في الأيام الأخيرة، مهرجانا رياضيا كبيرا في القاعة الرياضية، بمناسبة صعود فريق شبيبه مكابي عين ماهل بكرة القدم، لمستوى الدرجة القطرية، واختتام جميع الفعاليات والدورات الرياضية، التي يشرف عليها قسم الرياضة.

 وقد حضر الاحتفال رئيس المجلس المحلي وليد أبوليل، ونائبه عز الدين خطيب، وعضو المجلس مسؤول ملف الرياضة محمود أبوليل، وأعضاء المجلس محمد هاني أبوليل وسمير نفافعه، ومحاسب المجلس ماهر أبوليل، ومدير عام المجلس عبد الحميد أبوليل، ومدير المدرسة الشامله الدكتور جميل حبيب الله، ومدير مدرسه العبهره الإبتدائيه رائد حبيب الله ،ورئيس اداره مـ. جمال عين ماهل مؤيد حبيب الله، وأعضاء إدارة ورابطة مشجعي الفريق، وبحضور نجوم المجتمع العربي أحمد عابد، سراج نصار، وأمجد سليمان، وبتغطيه واسعه من وسائل الإعلام المحلية، وكوكبة من رجال الأعمال والمقاولين وأصحاب المصالح التجارية في القرية.

 وقد تولى عرافة الاحتفال عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة، الذي افتتح الاحتفال الترحيب بالحضور والضيوف وقدم كلمه عن جميع نشاطات وفعاليات والدورات، التي يشرف عليها قسم الرياضة وانجازته خلال الموسم الحالي.

 وفي كلمته أثنى رئيس المجلس وليد أبوليل القائمين على هذا المشروع، واعتبره احتفالا مميزا يستحق الاحترام والتقدير ،وتحدث أيضا عن المنشئات الرياضية التي تحديثها وصيانتها مثل القاعة الرياضية وملعب كرة القدم، وبناء قاعة رياضية ثانيه قريبا في القرية، كما أشار إلى النشاطات والدورات الرياضية المميزه في قسم الرياضة، وعن المشاريع الرياضية التي يجري التخطيط لها.

 بعد ذلك ألقى مؤيد حبيب الله كلمه مؤثره تحدث فيها عن أهميه الرياضة، وعن نجاحات فريق الكبار بكرة القدم بوصوله مرحله الاختبار للصعود للدرجه الأولىن والمراحل المادية الصعبة التي مر فيها الفريق، كذلك تطرق للإنجاز الطيب بصعود شبيبه مـ. عين ماهل للدرجة القطرية، وأشار حبيب الله إلى علاقته ودعمه المادي والمعنوي للدورات الرياضية في قسم الرياضة.

 بعد ذلك بدأت عمليه التكريم على أنغام الموسيقى تم فيها تكريم المتبرعين والداعمين ووسائل الإعلام، والصحفي عبد أبو ليل مراسل راديو الشمس لتغطيته لأخبار الفريق والمباريات البيتية والخارجية، وتم تكريم أيضا نجوم المجتمع العربي ورئيس المجلس ونوابه، وعماد ومؤيد حبيب الله من قبل طاقم المدربين ورابطة مشجعي الفريق.

 وتم تكريم أعضاء الإداره الناشطين، وأيضا عرسان الحفل فريق الشبيبة، وفرق كرة السلة للبنات والاولاد وكرة الطائرة للبنات والاوﻻد، وفرق النوادي المدرسيه بفروعها تنس الطاولة وكرة اليد والسلة، وأيضا تم تكريم أولاد مدرسة كرة القدم ومنتخبات رياضه الهوكي، بينما استمتع الجمهور بالفقرة الترفيهية والفنية مع ساحر الكرة إيال هورن.

 في ساعات المساء تم دعوه فريق الشبيبة وفريق الفتيات بكرة السلة، من قبل مؤيد حبيب الله لوجبه عشاء فاخره في مطعم السلطان تكريما لهم مع طاقم المدربين والاداريين.

التعليقات