19/06/2015 - 13:53

الدرجة العليا: الزام بطباعة أسم اللاعب على قميصه

قامت إدارة دوري الدرجة العليا في اتحاد كرة القدم الإسرائيلي، في الأيام الأخيرة، بإصدار قانون يلزم فرق دوري الأضواء بطباعة أسم اللاعب على قميصه الشخصي. ويأتي هذا القرار بدعم وتوصية من لجنة لتحسين تجربة المشاهدة لمباريات كرة القدم،

الدرجة العليا: الزام بطباعة أسم اللاعب على قميصه

قامت إدارة دوري الدرجة العليا في اتحاد كرة القدم الإسرائيلي، في الأيام الأخيرة، بإصدار قانون يلزم فرق دوري الأضواء بطباعة أسم اللاعب على قميصه الشخصي.

ويأتي هذا القرار بدعم وتوصية من لجنة لتحسين تجربة المشاهدة لمباريات كرة القدم، والهدف منها جذب المزيد من المشجعين إلى ملاعب كرة القدم، التي شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال الموسم الكروي المنصرم 2014-2015.

يذكر في السابق اعتادت العديد من الفرق الإسرائيلية القيام بطباعة أسم لاعبيها على ظهر القميص من الخلف، ولكن لتوفير بعض من الميزانيات تم الاستغناء عنه من قبل جميع الفرق، عدا فريق مكابي تل أبيب بطل الدوري في أخر 3 مواسم، الذي يرصد ميزانية كبيرة في كل موسم.

وبحسب القانون الصادر سيجبر كل فرق الدرجة العليا، بما ضمنهم فريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بدوري الأضواء، بطباعة أسماء لاعبيه على ظهر القميص ابتداء من الموسم القادم.

التعليقات