20/06/2015 - 16:43

عارة وعرعرة: تشكيل فريق كرة قدم جديد

لاجتماع بحضور مندوبين عن قسم الرياضة من مجلس محلي عرعرة وعارة، تقرر في نهايته إقامة فريق كرة قدم جديد، يكون إطارا لهؤلاء اللاعبين، وبالأساس كي يلمّ شمل اللاعبين من عرعرة وعارة والذين يلعبون في فرق أخرى

عارة وعرعرة: تشكيل فريق كرة قدم جديد

التأم يوم أمس محبو الرياضة في قريتي عرعرة وعارة، في بيت السيد حسيب الشيخ عبد، للتباحث في إمكانية تشكيل فريق كرة قدم جديد يمثل القريتين.

جاء ذلك في أعقاب توجه عدد من اللاعبين، والذين ينوون اللعب والالتحاق بفريق يمثل القريتين، علما أن هؤلاء اللاعبين لا ينتمون إلى أي إطار رياضي.

عقد الاجتماع بحضور مندوبين عن قسم الرياضة من مجلس محلي عرعرة وعارة، وتقرر في نهايته إقامة فريق كرة قدم جديد، يكون إطارا لهؤلاء اللاعبين، وبالأساس كي يلمّ شمل اللاعبين من عرعرة وعارة والذين يلعبون في فرق أخرى.

وعلم أن الفريق سيتسجل في الأيام القريبة بشكل رسمي في الاتحاد العام، بعد الاتفاق مع المجلس المحلي، كما سيباشر الفريق إجراء التدريبات بعد العيد مباشرة.

إلى ذلك، سيجتمع اللاعبون من القريتين عرعرة وعارة، مع الإداريين في المنطقة، للتباحث في الأمر بشكل موسع، ووضع دستور للاعبين، يوم الجمعة القادم بعد صلاة التراويح مباشرة في بيت السيد يوسف جمال.

من جهته، قال أحمد سيف، أحد المشاركين الاجتماع في حديث خاص لعرب 48: "حاليا نعمل على تركيب فريق كرة جديد، يشمل لاعبين محليين من عارة وعرعرة، بدعم قسم كبير من الشباب".

 

وأضاف: "نريد أن يكون هنالك فريق آخر يليق بمستوى البلدين، مثل هبوعيل أبناء عرعرة – عارة. توجه لنا بعض اللاعبين الذين لا يلعبون ضمن أي فريق، ونحن رأينا أنه من واجبنا تحقيق حلهم في إقامة فريق كرة قدم جديد".

واختتم" اجتمعنا قبل بضعة أيام، وانتخبنا إدارة الفريق بصورة ديمقراطية. أما أعضاء الإدارة فهم: حسيب شيخ عبد، نائل أبو ريمة، محمد حسين مسعود، مروان قبلان والمحامي سمير مرعي. نأمل أن نلقى التعاون من قبل فريق هبوعيل عارة وعرعرة، وكذلك نتمنى أن نكون عند حسن الظن، وأن نلقى دعم الجميع".

 

التعليقات