21/06/2015 - 14:12

إدارة اتحاد أبناء سخنين تستمر بمزاولة عملها

تم اليوم الأحد، عقد جلسة في بلدية سخنين بين مازن غنايم رئيس بلدية سخنين، ومحمد أبو يونس رئيس إدارة نادي اتحاد أبناء سخنين، وخالد قسوم مدير الفريق، بحضور كل من منيب طربية، اياد خلايلة ومراد حداد.

إدارة اتحاد أبناء سخنين تستمر بمزاولة عملها

تم اليوم الأحد، عقد جلسة في بلدية سخنين بين رئيس البلدية مازن غنايم ومحمد أبو يونس رئيس إدارة نادي اتحاد أبناء سخنين، وخالد قسوم مدير الفريق، بحضور كل من عضو البلدية منيب طربية، سكرتير التجمع في المدينة إياد خلايلة وعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي، مراد حداد.

وتوصل الطرفان إلى اتفاق على أنه ومن باب الحرص على النادي، الذي أصبح رمزا من رموز الصمود في هذه البلاد ،ونظرًا لأهميته رأت الأطراف أنه يجب علينا جميعا تحمل المسؤوليات تجاه النادي لدفع عجلته إلى الأمام.

يذكر أن إدارة نادي اتحاد أبناء سخنين لم توقف عملها ولو للحظة، بل على الرغم من كل الظروف إلا أنها بقيت تعمل ليل نهار تحضيرا للموسم الرياضي القادم، في المقابل تطمئن الإدارة جمهور الفريق أن النادي سيكون عند حسن ظن الجميع.

ومن جانبه، قال مازن غنايم إن نادي اتحاد أبناء سخنين هو بيت لكل الناس وعنوان للقاصي والداني، وأننا سنعمل جاهدين لإيصال كل المستحقات للفريق، وسنعمل ليل نهار لتجنيد الدعم لإكمال مسيرة الفريق.

وأضاف: 'كما هو معروف أن البلدية، ورغم كل الظروف إلا أنها ستعمل جاهدة لدعم الفريق لأهميته السياسية والاجتماعية، وأنا التزم من هنا أنني سأعمل جاهدا لتجنيد الدعم لنادي اتحاد أبناء سخنين'.

وقال رئيس الإدارة محمد أبو يونس: 'نحن أمام تحديات جدية، وأننا اليوم نزف بشرى للأهالي أننا سنكون العين الساهرة على النادي، وأننا رغم كل الظروف لن نتوانى عن دفع عربة الفريق إلى الأمام، وأن الإدارة التي كانت قد أعلنت عن نيتها بالاستقالة، إلا أنها استمرت في التحضيرات للموسم المقبل بكامل الجدية، لتبني فريق يستطيع أن يمثل المجتمع العربي باحترام، وأدعو من هنا جميع رجال الأعمال الجديين بالتكاتف مع الإدارة لدفع عربة الفريق الى الامام'.

وقال خالد قسوم : 'خرجنا متفائلين من الجلسة، وسنعمل كما عهدنا الجمهور لدفع عربة الفريق إلى الأمام'.

وقال مراد حداد الذي حضر الاجتماع 'إن الحفاظ على نادي اتحاد أبناء سخنين هو عمل وطني ويجب الحفاظ عليه، وخرجنا متفائلين من الاجتماع. غنايم وأبو يونس رجلان مسؤولان ولديهما غيرة على مصلحة الفريق ويهمهما جدا، وهذا الأمر كان البوصلة للتوصل إلى الصيغة المثلى لدعم الفريق'.

وقال إياد خلايلة  'إننا لن نوفر جهدا لرفعة الفريق، وسنتوجه إلى رجال أعمال جديين لدعم الفريق، وندعو الجمهور للالتفاف حول النادي، وندعوهم لشراء الاشتراكات السنوية، التي سيتم تسويقها خلال الأيام القريبة لتنويع مصادر دخل هذا الفريق'.

وقال منيب طربية 'إن البلدية والفريق بممثليهم هم جسم واحد، وهذا الأمر هو ما دفع بالأطراف للالتفاف حول النادي وللعمل على دعمة، كما أن نادي اتحاد أبناء سخنين هو رمز من رموز الصمود في هذه البلاد، ويجب علينا التكاتف حول النادي لدفعه والعمل على إنجاحه، لأنه يوما بعد يوم أثبت لنا أن نادي اتحاد أبناء سخنين هو أكثر من كونه فريق كرة قدم، بل يجسد عائلة حاضنة للعديد من الجماهير العربية'.

وفي نهاية الجلسة اتفقت الأطراف على أن تلتزم بلدية سخنين بدفع الدعم للفريق، وأن إدارة النادي ستستمر بمزاولة مهامها على أحسن وجه، وأنها لن تتوانى عن العمل جاهدة لما يصب بمصلحة الفريق، ولخص غنايم قائلا 'إننا سنستمر بدعم الفريق كما عهدتمونا والله ولي التوفيق'.

التعليقات