21/06/2015 - 13:20

حسين إغبارية مدربا للياقية البدنية في مـ. حيفا للشاطئية

تعاقد مؤخرا المدرب الفحماوي حسين اغبارية، مدرب شبيبة اتحاد ابناء باقة الغربية، مع فريق مكابي حيفا للشاطئية، كمدربا للياقة البدنية، كل ذلك جاء، بعدما أثبت اغبارية نفسه كمدرب على الصعيد الشخصي، وفي مجال اللياقة البدنية، مما أدى إلى أن تتعاق

حسين إغبارية مدربا للياقية البدنية في مـ. حيفا للشاطئية

تعاقد مؤخرا المدرب الفحماوي حسين إغبارية، مدرب شبيبة اتحاد أبناء باقة الغربية، مع فريق مكابي حيفا للشاطئية، كمدربا للياقة البدنية.

 كل ذلك جاء بعدما أثبت إغبارية نفسه كمدرب على الصعيد الشخصي، وفي مجال اللياقة البدنية، مما أدى إلى أن تتعاقد معه إدارة الفريق الحيفاوي.

وتم افتتاح دوري كرة القدم للشاطئية، قبل ما يقارب أسبوع، وسيستمر حتى السابع من أب/ أعسطس المقبل، ويحظى الدوري عمليا بحضور جماهيري ملفت للنظر من قبل محبي الرياضة الشاطئية.

من جهته، قال المدرب حسين إغبارية في حديث خاص لـ'عرب 48': 'أنا الأول في المجتمع العربي الذي يتعاقد مع فرق أمثال مكابي حيفا، هذا فخر لي، لعائلتي، لبلدي بأن أكون من الطاقم المهني لمكابي حيفا'.

وتابع:' إن دل هذا الأمر على شيء فإنه يدل على طريق عمل متواصل وشاق، وبفضل الله تم التعاقد معي كمدرب للياقة البدنية'.

وزاد:' أحظى بالدعم من المدرب 'يسرائيل تسارفاتي' ولا أنسى وسيم إغبارية الأخ واللاعب الأفضل في كرة قدم الشاطئية، والذي يلعب في صفوف الفريق، إذا تعاوننا ونجاحنا فهذا فخر لمدينتنا أم الفحم'.

واختتم:'كلي أمل أن أكون عند حسن ظن الجميع، وأرجو أن نصل إلى النهائي، والفوز مع مكابي حيفا ببطولة الدوري'.

التعليقات