22/06/2015 - 14:02

حبيب جابر: قدمت موسما جيدا مع أخاء الناصرة

قال حبيب جابر، لاعب خط الوسط لفريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، في حديث لـ"عرب 48": إنه قدم موسما جيدا مع فريقه وتقدم من الناحية المهنية، وأثبت نفسة بالتركيبة الأولى للفريق، واتمنى أستمر بالنجاح بالموسم الكروي المقبل إن شاء الله".

حبيب جابر: قدمت موسما جيدا مع أخاء الناصرة

قال حبيب جابر، لاعب خط الوسط  لفريق الدرجة الممتازة أخاء الناصرة، في حديث لـ'عرب 48': إنه قدم موسما جيدا مع فريقه وتقدم من الناحية المهنية، وأثبت نفسة بالتركيبة الأولى للفريق، واتمنى أستمر بالنجاح بالموسم الكروي المقبل إن شاء الله'.

وأضاف: 'الموسم الماضي لم يكن ناجح للفريق، لأننا خططنا للصعود للدرجة العليا في بداية الموسم الكروي 2014-2015، في المقابل لا ننسى أننا حققنا إنجازا تاريخيا في مسابقة 'كأس الدولة' والوصول لمرحلة نصف النهائي أمام بطل الدوري في أخر 2 سنوات مكابي تل أبيب، وودعنا البطولة برأس مرفوع لكل مجتمعنا العربي ، لذلك أتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل والمزيد من الإنجازات لفريق الإخاء'.

واختتم حديثة ابن (21 عاما): ' هدفي الآن أن أجتهد أكثر من الموسم الماضي، من أجل التقدم والنجاح وتحقيق حلم الإحتراف إن شاء الله، ولا بد من كلمة شكر لكل من عائلتي أصدقائي اللاعبين مؤنس دبور وأحمد عابد اللذين دعموني في مسيرتي الكروية'.

يذكر أن فريق مـ. أخاء الناصرة أنهى الموسم بالمرتبة السابعة برصيد 45 نقطة، بينما شارك حبيب في 28 مباراة بالدوري والكأس مع المعسكر النصراوي.

التعليقات