23/06/2015 - 15:14

الفحماوي محمد حربي يجدد الولاء لهبوعيل شبيرا حيفا

وقع مؤخرا اللاعب والمدافع الفحماوي محمد حربي مع فريق "هبوعيل شبيرا"، والذي دافع عن ألوانه في الموسم المنصرم، كما وساهم في صعوده لمصاف الدرجة الثانية بعد موسم واحد فقط على تأسيس الفريق، تحت قيادة المدرب الحيفاوي حنا فرهود.

الفحماوي محمد حربي يجدد الولاء لهبوعيل شبيرا حيفا

وقع مؤخرا اللاعب والمدافع الفحماوي محمد حربي مع فريق 'هبوعيل شبيرا'، والذي دافع عن ألوانه في الموسم المنصرم، كما وساهم في صعوده لمصاف الدرجة الثانية بعد موسم واحد فقط على تأسيس الفريق، تحت قيادة المدرب الحيفاوي حنا فرهود.

وكان حربي قد جلس مع الادارة، خلال الإسبوع الأخير، توصية من المدرب حنا فرهود المعنيّ في بقائه موسما اضافيا، حيث تمّ الاتفاق على ارتداء قميص الفريق في مشواره الجديد بالدرجة الثانية.

من جهته، قال اللاعب محمد حربي في حديث لـ'عرب 48': 'من الصعب جدا ايجاد فريق في الدرجات الدنيا يحترم كلمته ويفي بوعوده مثلما هو الحال في فريق هبوعيل 'روبي شبيرا'، الذي سأوقع معه موسما ثانيا على التوالي'.

وأردف:'في الحقيقة، الحوافز أكثر من أن تعد وتحصى، فعدا عن الأجواء المهنية والمتعة، فإن الفريق الحيفاوي يدار بشكل مهني مثير للإعجاب، وعلى غرار فرق الدرجة العليا، ويدفعون مستحقات اللاعبين أولا بأول، وأحيانا قبل موعد صرفها بتحويلها إلى البنك، فهذا أمر يبعث على الارتياح، ويلزم كل لاعب بمضاعفة جهوده على الملعب'.

واختتم:'لن أعود إلى الكرة الفحماوية بكل الأحوال، حتى لو شكّل فريق موحد، فتجارب المواسم الماضية علمتني درسا قاسيا لا ينسى، بأن الفرق الفحماوية تعيش تدهورا خطيرا، ولم تتعاف بعد من ويلاتها، خصوصا وأن من يعمل في فلكها هم نفس الأسماء التي بعثت بها نحو الهاوية، ونفس الأشخاص الذين أعادوها عقودا نحو الخلف'.

التعليقات