24/06/2015 - 14:37

إفطار جماعي للاعبي أبناء عارة - عرعرة

تحضيرا لاستقبال الموسم الكروي القادم، واحتفاءا بشهر رمضان الكريم، نظمت ادارة فريق هـ. أبناء عرعرة - عارة، يوم أمس الثثلاثاء ، افطارا جماعيا للاعبين، والذي أقيم في مقهى ذوق آخر بالقرب من قرية عرعرة بالمثلث الشمالي، بمشاركة العشرات معظمهم م

إفطار جماعي للاعبي أبناء عارة - عرعرة

تحضيرا لاستقبال الموسم الكروي القادم، واحتفاءا بشهر رمضان الكريم، نظمت إدارة فريق الدرجة الثالثة هـ. أبناء عرعرة - عارة، يوم أمس الثلاثاء ، إفطاراً جماعيا للاعبين، والذي أقيم في مقهى ذوق آخر بالقرب من قرية عرعرة بالمثلث الشمالي، بمشاركة العشرات معظمهم من اللاعبين القدامى.

في البداية، كانت هناك بعض الكلمات الخطابية، التي رحبت باللاعبين، وأشارت هذه الكلمات إلى الجهد المبذول من قبل اللاعبين لرفع اسم الفريق عاليا، ومن ثم  تم الإفطار بأجواء رمضانية رائعة، فيما بعد كان هنالك اجتماع تلخيصي للموسم الرياضي المنصرم، إلى جانب التحدث باختصار شديد عن رؤية الفريق للموسم القادم.

من جهته، قال المدرب رسلان يونس في حديث  سابق لـ'عرب 48':' في الأيام المقبلة سنباشر بالتحضيرات بشكل رسمي، كما وسيكون هنالك اجتماع موسع في الأيام القادمة'.

وأضاف:'في الوقت الحالي هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين، الفريق لم يتغير من حيث المخطط، إذ سيظل يعتمد على اللاعبين المحليين من عرعرة وعارة مع ميزانية متواضعة'.

وتابع:' سيحظى الفريق هذا العام أيضا بدعم من المجلس المحلي، نتمنى أن يكون موسم رياضي ناجح، بالنسبة للفريق الاخر، الذي يتركب في هذه الأيام، فهو لا يؤثر علينا، نحن بدأنا مشروع ودخلنا بالطريق ومستمرين حتى النهاية، نحن نلعب عن مبدأ ويوجد لدينا ما نحققه ونتمنى النجاح للفريق الاخر'.

واختتم:' سنباشر بالتدريبات في مطلع شهر أب/ أغسطس المقبل في الملعب البلدي بقرية عرعرة، الموسم المنصرم كان موسما ناجحا، نملك كادر شبابي الذي اكتسب المزيد من الخبرة مع مرور الوقت، نتوقع أن يكون هذا العام عاما مزدهراً، وندعو الجماهير للإلتفاف حول الفريق ودعمه'.

التعليقات