24/06/2015 - 23:58

المهاجم وئام عماشة يوقع في اتحاد أبناء سخنين

وقع المهاجم المخضرم، وئام عماشة، بفريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا لمدة 3 مواسم، قادما من فريق مكابي حيفا الذي دافع عن ألوانه لمدة 4 أعوام، كل ذلك جاء بعد انتهاء عقده مع الأخضر الحيفاوي، والمفاوضات مع المعسكر

المهاجم وئام عماشة يوقع في اتحاد أبناء سخنين

وقع المهاجم المخضرم، وئام عماشة، بفريق اتحاد أبناء سخنين، ممثل المجتمع العربي بالدرجة العليا لمدة 3 مواسم، قادما من فريق مكابي حيفا الذي دافع عن ألوانه لمدة 4 أعوام، كل ذلك جاء بعد انتهاء عقده مع الأخضر الحيفاوي، والمفاوضات مع المعسكر السخنيني التي استمرت أكثر من شهر.

وكان عماشة (29 عاما ) لعب سابقا في صفوف فريق مكابي حيفا وهبوعيل كريات شمونه وأخاء الناصرة، ليلبس زي الأحمر السخنيني هذا الموسم، ويسد الفراغ الذي تركه المهاجم محمد غدير الذي انتقل للإحتراف بالدوري البلجيكي.

وقال ابن قرية بقعاتا في الجولان بعد التوقيع: 'سعيد جدا في التوقيع في سخنين، وأتمنى النجاح وتحقيق الإنجازات في القلعه السخنينية، في المقابل آمل النجاح لفريق مكابي حيفا الذي أكن له كل الإحترام والتقدير، وعلى الفترة الجيدة التي عشتها هناك، وسجلت 26 هدفنا بالدوري والكأس'.

في المقابل تسعى إدارة سخنين لتجديد عقد صانع الألعاب فراس مغربي لثلاث سنوات، وتحسين الآجر الذي يتقاضاه ، وذلك من أجل قيادة خط الهجوم مع المهاجم وئام عماشة.

يذكر أن فريق اتحاد أبناء سخنين أنهى الموسم الكروي المنصرم، بالمرتبة السابعة برصيد 45 نقطة، وحصلوا على هبة مالية من اتحاد العام لكرة القدم بقيمة 350 ألف شيقل، ومع بداية الشهر المقبل سيخرج الفريق لمعسكر تدريبي لبولندا مع المدرب إيلي كوهين، بينما تم تمديد اتفاقية الكابتن خالد خلايلة وزميله حمد غنايم لموسما آخر.

التعليقات