26/06/2015 - 14:32

محمد عمارية يتلقى عروضا من الدرجة الثانية والدوري الفلسطيني

قال محمد عمارية، لاعب خط الوسط بالموسم الأخير مع أبناء إيلات، في حديث لـ"عرب 48" إنه تلقى العديد من العروض من فرق الدرجة الثانية، والتي تطمح لصعود للدرجة الأولى، وعرضين آخرين من دوري المحترفين الفلسطيني ، وفي الأيام المقبلة سأحدد

محمد عمارية يتلقى عروضا من الدرجة الثانية والدوري الفلسطيني

قال محمد عمارية، لاعب خط الوسط بالموسم الأخير مع أبناء إيلات، في حديث لـ"عرب 48" إنه تلقى العديد من العروض من فرق الدرجة الثانية، والتي تطمح لصعود للدرجة الأولى، وعرضين آخرين من دوري المحترفين الفلسطيني ، وفي الأيام المقبلة سأحدد هوية الفريق الذي سأدافع عن ألوانه بالموسم الكروي القادم.

وأضاف إبن قرية إبطن: "في الموسم الماضي حققت نجاحا مهما وهو الصعود الثالث على التوالي في مسيرتي الكروي مع فريق الجنوب أبناء أيلات، كانت تجربة مميزة وإنجازاً رائع، وإن شاء الله سيكون الموسم الكروي المقبل استمرار للنجاح في العام الأخير والتقدم لدرجات ومراتب عليا".

يذكر أن اللاعب محمد عمارية (26 عاما) لعب مع فريق أخاء الناصرة بالدرجة العليا، وفي الموسم الكروي الأخير 2014-2015 بدأ الموسم مع فريق هـ. باقة الغربية، ومن ثم أنضم لفريق أيلات، ولعب معهم 20 مباراة، وحاز معهم على "كأس الدولة" للدرجة الثانية والصعود للدرجة الأولى.

التعليقات