28/06/2015 - 14:55

اللاعب زيادات يتفق بشكل مبدئي مع أبناء زلفة

في هذه الأيام يتفق اللاعب أحمد زيادات بشكل مبدئي مع فريق الدرجة الثالثة أبناء زلفة، على آمل أن يتم الاتفاق بشكل رسمي خلال الأيام القادمة، وعندها نستطيع القول أن زيادات سيلعب الموسم القادم بزي الفريق، الذي يلعب في صفوفه شقيقه محمد

اللاعب زيادات يتفق بشكل مبدئي مع أبناء زلفة

في هذه الأيام يتفق اللاعب أحمد زيادات بشكل مبدئي  مع فريق الدرجة الثالثة أبناء زلفة، على آمل أن يتم الاتفاق بشكل رسمي خلال الأيام القادمة، وعندها نستطيع القول أن زيادات سيلعب الموسم القادم بزي الفريق، الذي يلعب في صفوفه شقيقه محمد زيادات.

علما أن أحمد زيادات كان قد لعب الموسم الماضي بزي فريق هـ. صندلة، وجاء من إدارة الفريق أن التعاقد مع زيادات يأتي من باب مساعي الفريق لتأمين المنطقة الدفاعية وتقويتها بلاعبين مخضرمين.

هذا وسيباشر الفريق الزلفاوي، باستعداداته للموسم القادم وتدريباته بشكل رسمي، بعد انتهاء عطلة عيد الفطر السعيد، وكل ذلك سيكون بقيادة المدرب نبيل أمارة، مع تشكيلة تضم لاعبين مميزين وأبرزهم المهاجم راغب اغبارية، عدي محاميد والقادم حديثها علي فتحي.

من جهته، قال اللاعب محمد جبارين في حديث لـ"عرب "48:"شعوري الشخصي يشير إلى أن فريقنا سيلعب في الموسم القادم ضمن الدرجة الثانية، وفي حال لم يحدث ذلك فالنوايا متجهة صوب بناء تشكيلة متجانسة قادرة على الوقوف بوجه التحديات المستقبلية، سواء المنافسة علي الصعود من الثالثة إلى الثانية، أو خوض معترك الدرجة الثانية باتزان ".

واختتم:"مهما يكن الأمر، فان فريقنا قطع على نفسه وأمام جمهوره وعدا بتحقيق انجاز تاريخي، وسنحققه عاجلا أو أجلا".

التعليقات