28/06/2015 - 19:16

عين ماهل : انطلاق دوري رمضان العاشر لكرة القدم

انطلق أمس السبت، دوري رمضان العاشر لكرة القدم في القاعه الرياضيه ببلدة عين ماهل، كل ذلك جاء في أجواء رائعة ، بحضور جماهيري ملفت للنظر بأجواء رياضية ورمضانيه كروية طيبة، وبحضور مدير قسم الرياضه في مجلس عين ماهل المحلي عماد

عين ماهل : انطلاق دوري رمضان العاشر لكرة القدم

انطلق أمس السبت، دوري رمضان العاشر لكرة القدم في القاعه الرياضيه ببلدة عين ماهل، كل ذلك جاء في أجواء رائعة ، بحضور جماهيري ملفت للنظر بأجواء رياضية ورمضانيه كروية طيبة، وبحضور مدير قسم الرياضه في مجلس عين ماهل المحلي عماد حبيب الله ،ومركز الدوري أدهم شاني وشخصيات اجتماعية ، وتحت رعايه قسم الرياضة في مجلس عين ماهل وبمشاركة 12 فريقا.

وفي مباراة الافتتاح تغلب فريق الأرسنال على البرازيل 5-7 ،وفي المباراة الثانية سحق فريق البيادر فريق باير ميونخ بالنتيجه الكبيرة 0-12 ،وفي المباراة الثالثة فاز فريق العين الشمالية على فريق الوحدة بالنتيجة 1-3 .

 يذكر أن تم تقسيم الفرق المشاركة لمجموعتين، وكل مجموعه تضم 6 فرق، والفرق التي تحتل المراتب الأربع الأولى في كل مجموعه تتأهل لمرحله الربع نهائي.

 وفي حديث مع عماد حبيب الله قال: 'بهذه المناسبة كل عام وأنتم بخير ورمضان كريم، دوري رمضان في عين ماهل أصبح دوري تقليدي يقام كل عام حيث تجتمع فيه الأسره الرياضية المهلاوية صغارا وكبارا حتى الساعات المتأخره من الليل، في سهرات كروية ممتعه وبأجواء مليئه بالمحبه والأخوه والتسامح، ويحظى بإهتمام من قبل الأهالي، وأيضا برعايه واهتمام رئيس المجلس وليد أبوليل، الذي كان له القسط الأكبر لإقامه هذا الدوري وسبل انجاحه بشتى الطرق'.

وأضاف: 'يوميا تقام 3 مباريات ويستمر الدوري حتى منتصف الشهر القادم، وفي نهايه الدوري سيتم إقامه احتفال وتتويح الفرق الفائزه واللاعبين والحكام والمنظمين، بمشاركة رئيس وأعضاء المجلس المحلي وشخصيات رياضية واجتماعيه من القرية'.

التعليقات