28/06/2015 - 02:55

كأس التوتو: سخنين أمام حيفا وعكا وكريات شمونة

أسفرت قرعة مسابقة كأس التوتو للموسم الكروي 2015-2016، والتي جرت في مكاتب اتحاد العام لكرة القدم الإسرائيلي، أنها ستنطلق في الأول من شهر آب القادم، حيث تم تقسيم البلاد إلى 3 مجموعات حسب موقع الفرق الجغرافي .

كأس التوتو: سخنين أمام حيفا وعكا وكريات شمونة

أسفرت قرعة مسابقة كأس التوتو  في الدرجة العليا للموسم الكروي 2015-2016، والتي جرت في مكاتب اتحاد العام لكرة القدم الإسرائيلي، أنها ستنطلق في الأول من شهر آب القادم، حيث تم تقسيم البلاد إلى 3 مجموعات حسب موقع الفرق الجغرافي .

وجاء في المجموعة الأولى ، التي تضم فريق اتحاد أبناء سخنين الممثل العربي الوحيد في الدرجة العليا، كل من: مكابي حيفا،هبوعيل حيفا،هبوعيل عكا وكريات شمونة .

وسيلعب كل من هبوعيل بئر السبع،هبوعيل رعنانا، بيتار القدس،مكابي نتانيا وهبوعيل كفار سابا ضمن  المجموعة الثانية.

أما الفرق التي ستلعب في المجموعة الثالثة فهي صاحب اللقب مكابي تل أبيب، هبوعيل تل ابيب، بني يهودا تل أبيب ومكابي بيتح تكفا .

وستنطلق الجولة الأولى من المباريات في الأول من شهر آب ، على أن تكون الجولة الثانية في 4/5 من شهر آب ، الثامن من آب سيشهد مباريات الجولة الثالثة من كأس التوتو ، فيما ستختتم مباريات المجموعات في 16/17 من شهر اب .

مباريات ربع النهائي (ذهاب واإياب) ستجري في 26/27 من شهر تشرين الاول و2/3 من شهر كانون الثاني، أما مباريات نصف النهائي ستجري في تاريخ 16/17 من شهر كانون الثاني، فيما ستكون المباراة النهائية في تاريخ 30 كانون الثاني .

التعليقات