29/06/2015 - 15:11

محمد جمال: "لا أمانع اللعب بالفريق الموحد في حال تحققت الوحدة"

في هذه الأيام يقوم اللاعب الفحماوي، محمد جمال الذي يلعب في دوري المحترفين الفلسطيني، بالبحث عن فريق لإبرام اتفاق معه في الموسم الكروي المقبل 2015-2016، وأكد محمد إنه لا يمانع في أن يكون أحد عناصر الفريق الفحماوي الموحد، في حال تم انجاز ال

محمد جمال:

في هذه الأيام يقوم اللاعب الفحماوي، محمد جمال، الذي يلعب في دوري المحترفين الفلسطيني، بالبحث عن فريق لإبرام اتفاق معه في الموسم الكروي المقبل 2015-2016، وأكد محمد جمال، في حديث خاص لموقع 'عرب ٤٨'، أنه 'لا يمانع في أن يكون أحد عناصر الفريق الفحماوي الموحد، في حال تحقيق الوحدة'.

وتطرق جمال إلى أنه ينتظر تحقيق الوحدة على أحرّ من الجمر، وهو على استعداد تام لارتداء زيّ الفريق الموحد، مبينا ذلك بأنه اشتاق إلى الجمهور الفحماوي وتعطش إلى اللعب أمام عيونها.

وأكد جمال أن 'ذلك يأتي من باب محاولة مساعدة الرياضة الفحماوية بالخروج من قاع الدرجات الدنيا'.

وأضاف: 'صدقوني أراقب لحظة بلحظة مجريات وسير محاولات الوحدة، وأدعو الله أن تنتهي على خير وأن تُنجز قريبا، لأن الكرة الفحماوية اليوم بحاجة ماسّة لفريق موحد يلتف حوله الجمهور الفحماوي بكل شرائحه، ويمثل أم الفحم كأفضل وجه، ويكون كفيلا بوضع حد للمهزلة الحالية من درجات ثانية وثالثة، في المقابل أشدّ على أيدي القائمين على الوحدة وأبارك لهم هذه الخطوة، التي هي وطنية واجتماعية من المقام الأول'.

وتابع اللاعب مُحمّد جمال قوله إنّي 'لا أخفي عليكم أن بإمكاني التأثير على رفاقي من الطيور المهاجرة لشق طريق العودة إلى الكرة الفحماوية، ويقينا أن غالبية الطيور تحن إلى أعشاشها من أجل النهوض بمستوى كرتنا، ولكن ما أود أن أشعر به هو أن أم الفحم، مع بلديتها وفرقها وجماهيرها، قررت إنشاء فريق موحد. عندها سترونني ضمن التشكيلة المرجوة، لأنني لن أنسى من أين أتيت وكيف تطورت؟'.

واختتم جمال قائلا إن 'للكرة الفحماوية قسط كبير من المحبة في قلبي، وقد حان الأوان لوضع الكلام والمصالح الخاصة في الخلف، والنظر إلى المستقبل بتأسيس فريق له قيمة، وجدير بالإشادة'.

التعليقات