30/06/2015 - 15:26

أبناء مصمص يضم الهداف باهر جبارين

قامت إدارة فريق الدرجة الثالية هـ. أبناء مصمص، في الأيام الأخيرة، بالتعاقد مع هداف الفريق سابقا باهر جبارين، ليعود لصفوف الأحمر ، في أولى صفقات الفريق لهذا الموسم، قادما من فريق الدرجة الثانية هـ. صندلة، كل ذلك جاء بعد أن لعب جبارين قبل 4

أبناء مصمص يضم الهداف باهر جبارين

قامت إدارة فريق الدرجة الثالية هـ. أبناء مصمص، في الأيام الأخيرة، بالتعاقد مع هداف الفريق سابقا باهر جبارين، ليعود لصفوف الأحمر ، في أولى صفقات الفريق لهذا الموسم، قادما من فريق الدرجة الثانية هـ. صندلة، كل ذلك جاء بعد أن لعب جبارين قبل 4 مواسم مع فريق بلده وساهم بصعوده للدرجة الثانية بتسجيله 52 هدفا خلال موسمين.

وفي سياق  أخر جلست إدارة الفريق حتى ساعات متاخرة من الليل مع عدة مدربين، وقد تم الاتفاق مبدئيا مع أحد المدربين، وسيعلن عن أسمه بعد الاتفاق رسميا ونهائيا، لأن الهدف هذا الموسم المنافسة في قمة اللائحة ومحاولة الصعود للدرجة الثانية.

يذكر أن فريق أبناء مصمص عاد للدوري في الموسم المنصرم بعد غياب الفريق عن الساحه الرياضية، حيث أنهوا الموسم في المرتبة الثامنة برصيد 22 نقطة واعتمدوا على اللاعبين المحليين، حيث فازوا في 7 مباريات وتعادلوا في واحدة وخسروا في 14 مباراة، والهدف هذا الموسم أن يكون للفريق كلمة في الدوري.

التعليقات