30/06/2015 - 15:51

أم الفحم: انسحاب البيتار من مشروع وحدة الفرق

الأحداث التي تشهدها الساحة الرياضية في مدينة أم الفحم لا تبشر بالخير، فبعد انسحاب الأصفر الفحماوي من وحدة الفرق، والاستعداد لتجهيز فريقه للدوري القادم، علم عرب 48 من المدرب أحمد أبو الأنيس، أن فريق بيتار أم الفحم انسحب من المشروع هو

أم الفحم: انسحاب البيتار من مشروع وحدة الفرق

الأحداث التي تشهدها الساحة الرياضية في مدينة أم الفحم لا تبشر بالخير، فبعد انسحاب الأصفر الفحماوي من وحدة الفرق، والاستعداد لتجهيز فريقه للدوري القادم،  علم عرب 48 من المدرب أحمد أبو الأنيس، أن فريق بيتار أم الفحم انسحب من المشروع هو الآخر بشكل نهائي، مما يعني أن حلم الجماهير الفحماوي بأن يكون هنالك فريق موحد بات يتلاشى.

وعن أسباب هذا الانسحاب المفاجئ، أوضح السيد أبو الأنيس إداري فريق البيتار بحديث خاص لـ'عرب ' 48: 'الادارة المسؤولة عن الوحدة الفحماوي تريد أن تزيل فريق بيتار أم الفحم الذي يلعب بالدرجة الثالثة، وأن تتم الوحدة داخل فريق هـ. أم الفحم الذي يلعب بالدرجة الثانية'.

وأردف:' تريد الادارة أيضًا إعادة بناء فريق أبناء أم الفحم، بعدما تم حله من أجل ان يكون فريق فحماوي ثانٍ مهمته تجهيز اللاعبين بالدرجة الثالثة'.

واختتم:' أنا لا أقبل مثلَ هذه الأمور، وأعلنها بشكل رسمي ونهائي، عن استعدادي لافتتاح الدوري القادم  مع فريق بيتار أم الفحم'.

التعليقات