05/07/2015 - 11:32

أبو رجا يمدد عقده بشبيبة باقة وعدة عروض للبعل

يقوم لاعبو الشبيبة في هذه الأيام بالبحث عن الفرق الرياضية التي بمقدورها منحهم الفرصة لإثبات ذاتهم وقدراتهم الكروية.

أبو رجا يمدد عقده بشبيبة باقة وعدة عروض للبعل

أبو الرجا يلعب بصفوف شبيبة باقة منذ الموسم الكروي المنصرم

يقوم ​لاعبو​​ الشبيبة في هذه الأيام بالبحث عن الفرق الرياضية التي بمقدورها ​ منحهم الفرصة لإثبات ذاتهم وقدراتهم الكروية، فيما تجددت الانتقالات للاعبين خلال الصيف لمختلف الفرق​​. اللاعب أحمد  أبو الرجا ابن مدينة أم الفحم مدد عقده مع شبيبة اتحاد أبناء باقة الغربية الصاعد إلى صفوف الدرجة الممتازة، بينما اللاعب حمادة البعل من أم الفحم تلقى عدة عروض من مختلف الفرق وأيضا من الدوري الفلسطيني.

يذكر أن أبو الرجا يلعب بصفوف  شبيبة باقةالغربية منذ الموسم الكروي المنصرم، ومدد عقده معهم بسبب المعاملة الجيدة التي يتلقاها من قبل الكادر المهني  والإدارة.

وسيلعب فريق شبيبة باقة في الموسم القادم بالدرجة الممتازة لفرق الاشبال، إذ اترقى إليها مؤخرا بقيادة المدرب الفحماوي حسين اغبارية.

وباشر فريق شبيبة باقة بتحضيراته للموسم الكروي القادم مطلع هذا الشهر، وستبدأ التدريبات بشكل رسمي بعد عطلة العيد مباشرة.

هذا وسيسافر الفريق إلى بولندا في الحادي عشر من شهر  آب / أغسطس المقبل حتى الثامن عشر من الشهر، وكل ذلك لإجراء معسكر تدريبي.

من جهته، قال اللاعب ابو رجا  لـ 'عرب 48' :' أطمح  أن ارتقي مع فريقي باقة للدرجة العليا وتكون لي فرصة للعب مع فريق الكبار والوصول لأعلى الدرجات، أنا ألعب مع المدرب حسين اغبارية، الذي رافقتي منذ دخولي إلى عالم كرة القدم'.

 الفحماوي بعل يتلقى عدة عروض من مختلف الفرق

ومع افتتاح سوق الانتقالات الصيفي، تلقى اللاعب الفحماوي حمادة بعل عدة عروض من الفرق المختلفة والتي تريد بأن يلعب بصفوفها بعضها من الدرجة الأولى والثانية، إضافة إلى عدة عروض من فرق بالدوري الفلسطيني.

 من جهته، قال اللاعب حمادة بعل في حديث لـ 'عرب 48':  'تلقيت عدة عروض من فرق مختلفة، حتى الآن لم أتخذ أي قرار، سأدرس العروض جيدا وسأوقع مع الفريق الذي أراه مناسبا'.

يذكر بأن حمادة بعل لعب بالموسم الكروي المنصرم، بصفوف هبوعيل أم الفحم الذي أنهى الفحم الموسم المنصرم في المرتبة الحادية عشر برصيد 32 نقطة.

التعليقات