05/07/2015 - 13:06

عرعرة: عودة المدرب جهجاه إلى المستطيل الأخضر

فريق هبوعيل عرعرة – عارة الذي يلعب في صفوف الدرجة الثالثة، أنهى الموسم الرياضي الأخير في المرتبة الرابعة برصيد 45 نقطة، وسيباشر الفريق بالتدريبات بعد عطلة عيد الفطر مباشرة.

عرعرة: عودة المدرب جهجاه إلى المستطيل الأخضر

جهجاه يتطلع للارتقاء بالفريق لصفوف الدرجة الثانية

بعد انقطاع عن الرياضة والتدريبات، عاد المدرب بدر جهجاه ابن قرية عرعرة إلى الملاعب الخضراء لدعم ومساندة فريق هبوعيل أبناء عرعرة - عارة  من أجل مساعدتهم على الصعود للدرجة الثانية.

وقال المدرب جهجاه لـ 'عرب 48': 'وجودي بالفريق من أجل العمل والسعي للارتقاء إلى صفوف الدرجة الثانية، على الجميع أن يعرفوا سواء الإدارة الكادر المهني واللاعبين وأيضا الجمهور أنه ينتظرنا موسم صعب مع تحديات ومنافسة للصعود'.

وأردف: 'هذه نقطة الانطلاق نحو التقدم والوصول إلى الهدف الأسمى، علينا أيضا تحسين ظروف الملعب من أرضية، مدخل ومدرجات الملعب لكي تكتمل جميع الشروط، فأساس النجاح النظام الالتزام والإخلاص بالعمل الذي نعمل به، نتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع وأن نصعد للدرجة الثانية'.

يذكر أن فريق هبوعيل عرعرة – عارة الذي يلعب في صفوف الدرجة الثالثة، أنهى الموسم الرياضي الأخير في المرتبة الرابعة برصيد 45 نقطة، وسيباشر الفريق بالتدريبات بعد عطلة عيد الفطر مباشرة.

وعمل جهجاه بالسابق على تدريب عدة فرق وساهم في نجاحها وارتقائها لدرجات متقدمة.

يشار إلى أن المدرب رسلان يونس سيكون ركيزة الكادر المهني في الحصص التدريبية وسويا هو وجهجاه سيشكلان الطاقم التدريبي المشترك.

التعليقات