08/07/2015 - 11:04

عروض من فرق أوروبية للاعبين من أم الفحم

قال ناصر محاميد لـ"عرب 48" إنه "من الملفت أن العروض جميعها مغرية وتفي بشروط وآمال اللاعبين من كافة الجوانب المهنية والمادية. وربما ما أثار انتباهي أن فريقا من الدرجة الثالثة في الدوري الإنجليزي، يدعى "بارنت"، مهتم جدا بخدمات فايق".

عروض من فرق أوروبية للاعبين من أم الفحم

عروض للاعبين الفحماويين والشقيقين أنس وفايق ناصر محاميد

عرضت الفرق الأوروبية، مانشستر سيتي، مانشست يونايتد وتوتنهام وولستر، على اللاعبين الفحماويين والشقيقين أنس وفايق ناصر محاميد، اللعب في فرق الشبيبة، ويدرس الشقيقان محاميد المقترحات بجدية، وخاصة عرض مانشيستر سيتي، الذي سبق للاعبين ووالدهما أن جلسوا مع مسؤولين كبار من إدارة النادي الإنجليزي العريق.

وعلم أن الشقيقين إضافة إلى العروض المذكورة فإنهم يدرسون عروضا أخرى تلقوها من فرق كرة قدم في البلاد.

وقال ناصر محاميد في حديث خاص لـ'عرب 48' إنه 'من الملفت أن العروض جميعها مغرية وتفي بشروط وآمال اللاعبين من كافة الجوانب المهنية والمادية. وربما ما أثار انتباهي أن فريقا من الدرجة الثالثة في الدوري الإنجليزي، يدعى 'بارنت'، مهتم جدا بخدمات فايق، ووعده بتحريره فور انتهاء موسم واحد، إلا أننا نسعى إلى أن يكون مشوارهما في البداية ضمن فريق شبيبة، وهي إمكانية تبقى قائمة ومحتملة، مع العلم أن اقتراحات من فرق بارزة في البلاد وضعت على الطاولة، ومن الصعب جدا اختيار أحدها، بيد أنني أميل في أن يلعب الشقيقان في فريق شبيبة بارز ومميز في الموسم القادم، مع إمكانية دمجهما مع فريق الكبار، كلما أتيحت لهما فرصة مناسبة'.

التعليقات