09/07/2015 - 15:39

التحاق لاعبين من أم الفحم بالمنتخب الوطني للناشئين

يجري المنتخب الفلسطيني للشباب، معسكره السنوي، لتحضير اللاعبين للبطولات القادمة التي يشارك بها المنتخب، وهذا العام من بين الملتحقين بالمعسكر، ثلاثة لاعبين من مدينة أم الفحم وهم إبراهيم خبزان، يوسف منير ومحمد نادر محاجنة.

التحاق لاعبين من أم الفحم بالمنتخب الوطني للناشئين

لعبون من أم الفحم يلتحقون بمعسكر المنتخب الوطني الفلسطيني للناشئين

كما في كل صيف، يجري المنتخب الفلسطيني للشباب، معسكره السنوي، لتحضير اللاعبين للبطولات القادمة التي يشارك بها المنتخب، وهذا العام من بين الملتحقين بالمعسكر، ثلاثة لاعبين من مدينة أم الفحم وهم إبراهيم خبزان، يوسف منير ومحمد نادر محاجنة.

وعلم أن المنتخب الآن في بداية مرحلة الاختبارات البدنية، ويعمل على إعداد اللاعبين من الناحية البدنية لاختيار العناصر الأفضل للانضمام للتشكيلة النهائية التي ستخوض التصفيات الآسيوية والتي ستستضيفها فلسطين من خلال المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الإمارات والهند وأفغانستان، حيث تقام التصفيات في الفترة ما بين 28 من أيلول/ سبتمبر وحتى 6 من تشرين أول/ أكتوبر المُقبل.

كما وسيتم التركيز في هذه الفترة على الجانب البدني خاصة أن جزءا كبيرا من اللاعبين من طلاب التوجيهي وهو ما يبرر انقطاعهم عن التدريبات في الفترة السابقة، ويحتم على الجهاز الفني بذل جهد كبير في الإعداد البدني.

وبدأ المعسكر من الرابع من الشهر الجاري لينتهي يوم أمس الأربعاء، وقد أجري المعسكر على أرضية ستاد الشهيد فيصل الحسيني، وشارك فيه 34 لاعبا.

هذا، ويلعب إبراهيم خبزان مع شبيبة أم الفحم فيما يلعب محمد ويوسف مع شبيبة هبوعيل أم الفحم.

يذكر أن العام المنصرم التحق لاعب فحماوي واحد بالمعسكر الخاص بمنتخب الشباب وهو مجدي أحمد جبارين.

من جهته، قال اللاعب محمد محاجنة لـ'عرب 48' إن 'حلمنا يتحقق شيئا فشيئا، التحقنا بالمعسكر الوطني لمنتخب الشباب، ونأمل أن نكون عند حسن ظن الجميع وأن نرفع اسم أم الفحم عاليا. اللعب مع المنتخب الوطني ليس بالشيء السهل، لكننا نحاول قدر الإمكان التأقلم مع الأمر ومعايشته'.

التعليقات