10/07/2015 - 13:01

التحاق عدة لاعبين من أم الفحم بمعسكر تدريبي

​التحق هذا الأسبوع، كل من اللاعبين حسن جبارين، صلاح إغبارية، أحمد جبارين وعلي محاميد بالمعسكر التدريبي في بيت المنتخبات في "شفاييم".

التحاق عدة لاعبين من أم الفحم بمعسكر تدريبي

لاعبون من أم الفحم بمعسكر تدريبي

​التحق هذا الأسبوع، كل من اللاعبين حسن جبارين، صلاح إغبارية، أحمد جبارين وعلي محاميد بالمعسكر التدريبي في بيت المنتخبات في 'شفاييم'.

ويأتي هذا المعسكر، تحضيرا للموسم الكروي القادم، إذ يقوم مدربو الفرق المختلفة بمشاهدة هذا المعسكر عن قرب، والاطلاع على مواهب اللاعبين المشاركين، وبناء على ذلك تتم دعوة اللاعبين إلى الفرق للعب في صوفها.

يذكر أن حسن جبارين وأحمد جبارين لعبا الموسم المنصرم مع أبناء أم الفحم، أما صلاح إغبارية وعلي محاميد لعبا مع مكابي أم الفحم.

​وبدأ المعسكر مطلع الأسبوع الحالي لينتهي مساء أمس الخميس، وأجري في اليوم الواحد ثلاثة تدريبات، تدريب شخصي والتدريبات الأخرى مع مجموعة من اللاعبين.

وعلم أنه حتى هذه اللحظة، لم يقم أحد من اللاعبين الفحماويين الذين التحقوا بالمعسكر وشاركوا فيه، بالتوقيع مع فريق معين، لأنه لم يمض على انتهاء المعسكر إلا بضع ساعات.

وقد تشهد البلاد هذه الفترة، العديد من المخيمات والمعسكرات التدريبية، تحضيرا لإستقبال الموسم الكروي المقبل.

وقال اللاعب حسن جبارين لـ'عرب 48' إن 'أشرف على المعسكر مدرب بيتار طبرق وهو محلل رياضي، ووفقا للأجواء فإن أداءنا أعجب الجميع، وهذا ظهر في الرسائل التي وصلت إلى مدربنا أبو حمزة من مختلف المدربين، وفي هذه الرسائل يعرب المدربون عن إعجابهم بنا'.

وأردف 'وصل الأمر إلى أن يقوم المدرب موطي إيفانير وهو مسؤول طبرق بمحاورتنا حول رغبتهم بأن نشارك معهم في التدريبات بطبرق، وخلال هذه الفترة سيقوم بحتلنتنا عن موعد بدء التدريبات'.

وتابع 'سنصل إن شاء الله إلى مراتب عليا ونرفع اسم مدينتنا عاليا. وصلنا إلى هذه المرحلة بفضل مدربنا أبو حمزة، ونعتقد بأننا في طريقنا إلى تحقيق هدفنا وهو احتراف اللعب في الدوري العام، ونشكر كل من ساندنا ودعمنا'.

التعليقات