11/07/2015 - 15:03

أم الفحم: "استوديو عنان" بطل دوري كرة السلة الرمضاني الثاني

تتويج لاعبي الفريق، وهم يوسف شحادة، جميل مصطفى، محمد حلوق، يزن علاء، محمود أسعد، إضافة إلى الأستاذ محمود حسن جميل، كأبطال الدوري الرمضاني الثاني لكرة السلة

أم الفحم:

فاز فريق 'استوديو' عنان' في المبارة الختامية لدوري كرة السلة الرمضاني الثاني، والتي جرت يوم أمس الجمعة، في قاعة الهندسة في مدينة أم الفحم.

حضر المباراة العشرات من أبناء المدينة، كما حضرها النائب يوسف جبارين (القائمة المشتركة) ورجال أعمال محليون وجميع الراعين الرسميين للدوري، إضافة إلى عضو البلدية رئيس قسم الرياضة، عادل أبو فرح.

جمعت  المباراة الختامية فريق 'استوديو عنان' مع فريق 'مجوهرات المدينة'. وشهدت المباراة أجواء حماسية، أسفرت عن فوز 'استوديو عنان' بنتيجة 55 مقابل 39.

وجرى تتويج لاعبي الفريق، في حفل تولى عرافته الإعلامي فادي مصطفى، وهم يوسف شحادة، جميل مصطفى، محمد حلوق، يزن علاء، محمود أسعد، إضافة إلى الأستاذ محمود حسن جميل،  كأبطال الدوري الرمضاني الثاني لكرة السلة.

وجرى اختيار كل من محمد زكريا وعلي صبيحي جبارين كأفضل لاعبين في الدوري، في حين اختير اللاعب أحمد قحاوش كأفضل مسجل للنقاط.

وكما جرى تكريم جميع اللاعبين المشاركين في الدوري، وكذلك تكريم الأستاذ محمود جميل المشرف على الدوري، ومساعده توفيق سمير، من قبل فريق 'أبناء كفر قرع' لكرة السلة وفتيات نادي كرة السلة ومدير نادي الهلال واللاعبين أيضا.

وأثنى الحضور على عمل المشرف محمود جميل الدؤوب، متمنين أن يكون في رمضان القادم دوري كرة سلة ثالث.

من جهته قال محمود جبارين في كلمة له إن الدوري القادم سيكون أفضل، وذلك بفضل الجماهير التي تدعم الدوري.

التعليقات