02/08/2015 - 19:24

الناشئ إبراهيم خبزان ينضم إلى شبيبة اتحاد أبناء باقة

وقع اللاعب الفحماوي الناشئ، إبراهيم مصطفى خبزان، مؤخرا مع شبيبة اتحاد أبناء باقة الغربية، الصاعد حديثاً إلى الدرجة الممتازة

الناشئ إبراهيم خبزان ينضم إلى شبيبة اتحاد أبناء باقة

اللاعب ابراهيم خبزان

وقع اللاعب الفحماوي الناشئ، إبراهيم مصطفى خبزان، مؤخرا مع شبيبة اتحاد أبناء باقة الغربية، الصاعد حديثاً إلى الدرجة الممتازة.

وقد لعب خبزان لمواسم عديدة مع شبيبة أبناء أم الفحم، وقد أجمل خبزان مسيرته مع الأبناء على أنها سيئة من الناحية النفسية، وذلك لأن الفريق لم يقدم له أي شيء.

مع العلم بأن اللاعب خبزان بانضمامه لشبيبة اتحاد أبناء باقة، سيلتقي مع مدرب الفريق، حسين ساخن اغبارية، والذي قبل بدء مشواره الكروي مع باقة، درب أبناء أم الفحم لسنوات عدة.

وأعربت إدارة باقة عن سعادتها العارمة من التعاقد مع اللاعب خبزان، مؤكدين أنه بإمكانه أن يقدم الكثير للفريق والمساهمة في تقدمه والمنافسة على بطاقة الارتقاء والصعود.

هذا وباشرت شبيبة اتحاد باقة مؤخراً بالتحضيرات للموسم الكروي الوشيك، كما وأجرت معسكراً خارج البلاد هدفه تقوية اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

وأنهت شبيبة باقة الموسم الكروي المنصرم بمراكز متقدمة، والأهم من ذلك هو القاعدة الجماهيرية الخاصة بالفريق بالرغم من صغر سن اللاعبين.

من جهته، قال اللاعب ابراهيم خبزان في حديث لعرب 48 'لقد أنهيت مشواري الكروي مع الأبناء بسبب انعدام شعوري بأنني ألقى الدعم من قبل إدارة الفريق أو أي أحد آخر، حيث أن الفريق يفتقر لملعب بسبب الإهمال'.

وأضاف 'تعاقدت مع باقة لأنني اشتقت لمدربي حسين اغبارية، الذي وبحق عمل جاهداً على تقدمي واستثمر بي كثيراً، أشعر بأن فريق باقة سيعود علي بالفائدة وكذلك تطوير أدائي الكروي'.

وتابع خبزان 'أتمنى أن أقوم بتحسين مستواي من خلال ممارستي لكرة القدم مع فريقي الجديد باقة الغربية، طموحي بأن أصبح مشهوراً مع هذا الفريق والتعارف على اللاعبين من الوسطين العربي واليهودي'.

واختتم 'سأقدم كل ما بوسعي لفريق باقة كي أساهم أولاً في ارتقائهم ومساعدة الفريق على تحقيق رغبته ومن ثم مساعدتي أنا، لأنني أريد تطوير ذاتي، سئمت من اللامبالاة ومن الإهمال الذي يعاني منه اللاعب الفحماوي، وأنتظر من الجماهير دعمنا'.

التعليقات