02/08/2015 - 09:30

شبيبة اتحاد أبناء باقة تشرع بتدريباتها للموسم الجديد

باشرت فرق الشبيبة المختلفة في إسرائيل بتحضيراتها للموسم الكروي الوشيك، ففي ظل اقتراب موعد افتتاح الدوري تحتدم المنافسة بين فرق الشبيبة التي تنافس

شبيبة اتحاد أبناء باقة تشرع بتدريباتها للموسم الجديد

باشرت فرق الشبيبة المختلفة في إسرائيل بتحضيراتها للموسم الكروي الوشيك، ففي ظل اقتراب موعد افتتاح الدوري تحتدم المنافسة بين فرق الشبيبة التي تنافس بعضها على بطاقة الارتقاء والصعود.

وقد شرعت شبيبة اتحاد أبناء باقة الغربية بالتدريبات قبل فترة وجيزة في ملعب باقة البلدي، استعداداً للموسم الكروي القريب، إضافة إلى العمل على تقوية اللياقة البدنية لدى لاعبي الفريق.

ويشرف على تدريبات شبيبة اتحاد أبناء باقة، المدرب الفحماوي حسين ساخن إغبارية، كما ويلعب مع الفريق ما يقارب 5 لاعبين أو أكثر من مدينة أم الفحم.

وأنهى الفريق، الموسم المنصرم بمراكز متقدمة محرزاً عدد من الإنجازات، حيث وصل إلى مرحلة ثمن النهائي من كأس الدولة لفرق الشبيبة ولعب أمام فريق القمة مكابي حيفا، وكانت هذه المباراة الأخيرة لشبيبة باقة في كأس الدولة للعام الماضي.

ويضم الفريق لاعبين من كافة قرى وبلدات وادي عارة، ويحظى بدعم مباشر من الأهالي في باقة وكذلك دعم قسم الرياضة بالمجلس.

وستلعب شبيبة أبناء باقة الغربية في الدرجة الممتازة التي ارتقت إليها مؤخرا بعد تحقيقها لانتصارات كثيرة.

من جهته، قال المدرب حسين إغبارية في حديث لعرب 48 'أنهينا الموسم السابق بالفوز على منافسينا بعد ضمان الارتقاء وتوسيع الفارق لـ17 نقطة، وقد سافرت كوادر الفريق لرحلة استجمامية إلى أنطاليا'.

وأضاف 'تم التعاقد مع لاعبين جدد من ضمنهم عمر سعيد طاهر، معين أبو عودة، أنس إغبارية، أمير إغبارية، إيهاب مصاروة، بالإضافة إلى تمديد عقود مع لاعبين من السنة الماضية'.

وأضاف 'هدفنا حالياً للسنة القادمة هو الانخراط بالقسم العلوي للدرجة الممتازة، بالنسبة للاعبين المحليين الفريق يلعب بالدرجة الممتازة وأحد أهدافه بأن يضم لاعبين من جميع أنحاء المنطقة والبلدان العربية خاصة'.

واختتم 'رسالتي للجمهور، بإذن الله وبمجهود اللاعبين سنكون رمز من رموز كرة القدم في الوسط العربي، سنقوم بأداء مهمتنا على أكمل وجه، وسيتم تخريج أفواج من اللاعبين على مستوى عالٍ، أطلب منكم كجمهور ومرافقين للفريق الاستمرار في الدعم المعنوي والالتفاف حول الفريق'.

التعليقات