05/08/2015 - 11:08

أبناء عرعرة - عارة يضم لاعبين ويمدد عقود لآخرين

تكثف الفرق الرياضية المختلفة في هذه الأيام من استعداداتها تحضيراً لاستقبال الموسم الكروي الوشيك، وهنالك عدة فرق شرعت بالتدريبات من قبل كي يتسنى

أبناء عرعرة - عارة يضم لاعبين ويمدد عقود لآخرين

اللاعب محمد مرة

تكثف الفرق الرياضية المختلفة في هذه الأيام من استعداداتها تحضيراً لاستقبال الموسم الكروي الوشيك، وهنالك عدة فرق شرعت بالتدريبات من قبل كي يتسنى لها اختيار اللاعبين بشكل لائق.

وأحد هذه الفرق، أبناء عرعرة - عارة، فريق الدرجة الثالثة الشمالية، الذي شرع بتدريباته على شاطئ البحر في قيساريا، أول أمس الاثنين، بقيادة المدرب بدر جهجاه.

ولا يزال الفريق يجري مفاوضاته المختلفة مع اللاعبين، سواء مع لاعبي الفريق أو لاعبين جدد، ونجح الفريق بوقت سابق بتمديد عقود غالبية اللاعبين، الذين أعربوا عن رغبتهم بخدمة الفريق لموسم آخر والصعود معه إلى الدرجة الثانية.

وكان الفريق خلال الأيام الاخيرة قد تعاقد مع اللاعبين المخضرمين محمد المرة (حمادة) وعمار كبها.

عمار كبها هو لاعب ذو مهارات عالية يمتاز بالسرعة والقوة، كما وساهم في صعود الكثير من الفرق إلى درجات أعلى، وتعتبر إدارة الفريق أن هذا التعاقد مهم جداً حيث سيساعد الفريق بتحقيق الهدف المنشود وهو المنافسة على بطاقة الصعود.

أما اللاعب محمد مرة فهو من خريجي مدرسة كرة القدم التابعة للأخضر الحيفاوي، ولعب في الدرجة الرابعة في إيطاليا خلال تعليمه الأكاديمي، كما ولعب بالسنوات الأخيرة مع فريق كفرقرع.

ومن ناحية أخرى، نجحت إدارة الفريق بتمديد عقد لاعبها مأمون مصاروة الذي ساعد الفريق في الكثير من المحطات.

ويذكر أن الفريق العرعراوي، أنهى الموسم المنصرم، في المرتبة الرابعة برصيد 42 نقطة.

ومن جهته، قال المدير التنفيذي للفريق، المحامي زياد الشيخ في حديث لعرب 48 'تمديد عقد اللاعب مصاروة والتعاقد مع لاعبين آخرين، هذه الأمور ما هي إلا جزء من مسلسل التعزيزات التي تمضي فيه إدارة الفريق من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الصعود إلى الدرجة الثانية'.

وشدد الشيخ 'على أهمية الالتفاف حول الفريق ودعمه، لأن الفائدة في نهاية الأمر ستعود على أهالي القرية، بما أن الفريق يعتمد على لاعبين أغلبهم من قرية عرعرة'.

التعليقات